رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميلان يعلن إيجابية مسحة كورونا الجديدة الخاصة بمدربه بيولي

06:49 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
ميلان يعلن إيجابية مسحة كورونا الجديدة الخاصة بمدربه بيولي

بيولي

تلقى نادي إيه سي ميلان الإيطالي ضربة موجعة فيما يخص اختبارات المدير الفني للفريق، ستيفانو بيولي الخاصة بفيروس كورونا، حيث جاءت نتيجة آخر مسحة خضع لها إيجابية.

وأعلن ميلان في وقت سابق عن إصابة بيولي بفيروس كورونا قبل أيام، حيث خضع لاختبار جديد والذي أثبت استمرار معاناته من الإصابة بالفيروس.

وأكد موقع "كالتشيو ميركاتو"، أن بيولي سوف يغيب عن مباراة الفريق أمام نابولي يوم الأحد، وسوف يواصل العزل المنزلي لحين شفائه.

ولم تظهر على بيولي أي أعراض للفيروس، حيث يتواجد بالفعل في الحجر الصحي بالمنزل منذ أيام، وبالتالي سوف يغيب عن مواجهة فريقه الهامة أمام نابولي في سان باولو يوم الأحد المقبل.

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، في وقت سابق يوم السبت الماضي، إصابة ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" المتفشي في جميع أنحاء العالم.

وقال نادي ميلان في بيانه الرسمي، يوم السبت الماضي: "يعلن النادي أن نتيجة مسحة بيولي جاءت إيجابية، بعد إجراء اختبار سريع للفريق صباح اليوم".

وأضاف بيان النادي الإيطالي: "لم تظهر أي أعراض على بيولي، ودخل في الحجر الصحي، كما تم إبلاغ السلطات الصحية بالأمر".

وتابع: "جميع الاختبارات الأخرى التي أجراها الفريق والموظفون، جاءت سلبية، لكن أُلغي مران اليوم، وتستأنف التدريبات، الاثنين المقبل، قبل مباراة نابولي، مع مراعاة الضوابط المنصوص عليها في البروتوكول الصحي".

وحرم فيروس كورونا عشاق الكرة الإيطالية من مواجهة قوية بين جينارو جاتوزو وبيولي، بسبب إصابة الأخير بكورونا، حيث سيتولى مساعده جياكومو موريلي قيادة الفريق في هذه المواجهة.