رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أسود الكاميرون تفترس موزمبيق بثنائية.. وفهود الجابون تسقط أمام جامبيا

09:15 م | الإثنين 16 نوفمبر 2020
أسود الكاميرون تفترس موزمبيق بثنائية.. وفهود الجابون تسقط أمام جامبيا

الكاميرون

حقق المنتخب الكاميروني فوزًا ثمينًا على مضيفه الموزمبيقي بثنائية نظيفة، اليوم الاثنين، ضمن مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة، لحساب التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالكاميرون عام 2022.

وتقدم مهاجم بشكتاش فينسنت أبوبكر بهدف لأسود الكاميرون، في الدقيقة 26.

وأضاف سيرج تابيكو الهدف الثاني للمنتخب الكاميروني، في الدقيقة 73.

ورفع المنتخب الكاميروني رصيده بهذا الانتصار إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد موزمبيق عند 4 نقاط، في المركز الثاني.

جامبيا تقهر الجابون

وفي لقا آخر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، سقط المنتخب الجابوني الملقب بـ"الفهود" أمام مضيفه الجامبي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت كلا المنتخبين على ملعب "الاستقلال" في جامبيا.

سجل ثنائية المنتخب الجامبي مودو باروو في الدقيقتين 49، 79.

بهذا الفوز، يكون المنتخب الجامبي قد نجح في اعتلاء صدارة المجموعة الرابعة من التصفيات برصيد 7 نقاط، فيما توقف رضيد المنتخب الجابوني عند 7 نقاط أيضا في وصافة المجموعة بفارق الأهداف خلف جامبيا.

زامبيا تسقط أمام بوتسوانا

على جانب آخر، حقق المنتخب البوتسواني فوزًا ثمينًا على نظيره الزامبي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "فرانسيستوون ستاديوم"، في بوتسوانا.

سجل موشاجاولاولوي في الدقيقة السادسة من زمن المباراة.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب البوتسواني رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث من المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد المنتخب الزامبي عند 3 في المركز الأخير من المجموعة التي يتربع على عشرها المنتخب الجزائري الذي ضمن تأهله إلى النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأفريقية، وفي جعبته 10 نقاط إلى الآن.