رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: برشلونة قد يجبر على ترك ميسي بأقل من 40 مليون إسترليني

10:09 ص | الأربعاء 18 نوفمبر 2020
تقارير: برشلونة قد يجبر على ترك ميسي بأقل من 40 مليون إسترليني

ميسي لاعب برشلونة

يواصل مانشستر سيتي، مساعيه لاستغلال العلاقة الفاترة بين إدارة برشلونة ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، وحاجة النادي الكتالوني الماسة لإنعاش خزينته، في ظل معاناته من أزمة اقتصادية، أعقبت تفشي فيروس كورونا المستجد.

وينتظر النادي الإنجليزي، فتح نافذة الانتقالات الشتوية في يناير، من أجل جلب أفضل لاعب في العالم 6 مرات إلى ملعب "الاتحاد"، خاصة أن إدارة برشلونة اقتربت من الاستسلام لفكرة رحيل قائدهم التاريخي، وسيكون عليه تركه للرحيل بمقابل مادي خلال الفترة المقبلة، أفضل من الاستغناء عنه بدون مقابل، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة برشلونة، تفكر في فتح باب الرحيل أمام ميسي في يناير، لتفادي رحيل أفضل لاعب في صفوفه بدون مقابل مادي، إضافة إلى أنه سيقبل بأي قيمة مادية ستقدم لرحيل اللاعب، حتى وإن كانت أقل من 50 مليون جنيه إسترليني، إذ يرى مسؤولو النادي أن رحيل البرغوث بات محتوماً في كل الأحوال.

ولم تنته أزمات ليونيل ميسي مع برشلونة وإدارته، رغم إقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي الكتالوني، إلا أن الإدارة الجديدة تستعد للصدام الأول، مع أفضل لاعب في العالم 6 مرات، خلال مفاوضات تجديد عقده مع البلوجرانا.

توني فريسكا المرشح لاعتلاء عرش رئاسة برشلونة، يطالب ميسي بتخفيض عقده مع الفريق، من أجل إبرام صفقة جديدة داخل قلعة "كامب نو"، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل مصلحة النادي، الذي يعاني من أزمة اقتصادية طاحنة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، ما قد يشعل الأزمة من جديد.

ويعاني البرغوث الأرجنتيني الذي سجل 640 هدفاً في 741 مباراة على مدار مشواره مع برشلونة، من تراجع واضح في مستواه، إذ يقدم منذ بداية مشوار هذا الموسم أداء باهت، تحت قيادة الهولندي رونالد كومان في أول عهد له داخل كامب نو.