رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

على مدار 3 أيام.. وداع أسطوري لمارادونا من قصر الرئاسة في الأرجنتين

01:25 م | الخميس 26 نوفمبر 2020
على مدار 3 أيام.. وداع أسطوري لمارادونا من قصر الرئاسة في الأرجنتين

أسطورة الكرة الأرجنتينية دييجو مارادونا

جنازة أسطورية تنتظر الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، الذي رحل قبل ساعات، إثر إصابته بسكتة قلبية، بعد خضوعه لعملية جراحية في المخ، وذلك بعد نقل جثمانه إلى القصر الرئاسي في الأرجنتين.

وبحسب شبكة "rt"، فإن جثمان مارادونا انتقل إلى القصر الرئاسي في الأرجنتين، من أجل بدء رسوم تشييع جنازته، في مشهد أسطوري، يليق بالمسيرة الذهبية لأحد أهم أساطير الكرة في العالم، على أن يبقي في القصر ثلاثة أيام، قبل نقله إلى مثواه الأخير.

وكانت آخر تصريحات الأسطورة الأرجنتينية، التي أصدرها قبل ساعات من وفاته، أكد أنه لا يعيش أفضل أوقاته بالوقت الحالي، خاصة أنه كان يعاني عددا من المشاكل الصحية، والتي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية، وكانت آخر كلماته: "أنا لست بخير".

وخضع مارادونا لعملية جراحية في بداية شهر فبراير الماضي، بسبب تعرضه لنزيف في المخ، وظل في المستشفى لفترة طويلة، نظرًا لأعراض الانسحاب، إثر انقطاعه المفاجئ عن الكحوليات، التي كان يتناولها بشراهة شديدة.

وكان الظهور الأخير لمارادونا، في صورة التقطها مع ليوبولدو لوكي، طبيبه الخاص في أحد العيادات بمدينة بوينس آيرس العاصمة الأرجنتينية، وعلى رأس النجم الأرجنتيني ضمادات بعد عملية جراحية أجراها بسبب ورم دموي في رأسه.

وأعلنت الأرجنتين الحداد لمدة 3 أيام، عقب وفاة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا، مساء أمس، عقب تعرضه لسكتة قلبية في منزله بتيجري، بعد عملية جراحية في الرأس.