رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يعلن عودة ثنائي ليفربول المصاب قبل مواجهة وولفرهامبتون

03:55 م | الجمعة 04 ديسمبر 2020
كلوب يعلن عودة ثنائي ليفربول المصاب قبل مواجهة وولفرهامبتون

يورجن كلوب

بعث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بأخبار سارة لجماهير الريدز، قبل مواجهة فريق وولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لنسخة موسم 2020-2021.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وولفرهامبتون: "ألكسندر ترنت أرنولد ونابي كيتا عادا للتدريبات اليوم، كانت لدى بعض اللاعبين كدمات بسيطة بعد لقاء أياكس، ألكيس تشامبرلين قريب من العودة، ولكن أمامه أسابيع لذلك".

وأضاف حول مشاركة الثنائي العائد من الإصابة: "سيتواجدا مع الفريق ولكن إن كان لديهم فرصة فربما لـ90 دقيقة أو كبدلاء. لا أعلم".

وتابع عن وولفرهامبتون، منافس يوم الأحد: "عندما تواجههم عليك أن تكون في أفضل أحوالك، نونو يقدم عمل لا يصدق، قام بتعاقدات رائعة وتعاقد مع لاعبين جيدين من البرتغال، قام بتغير نظام اللعب بشكل طفيف، دعونا نواجههم وسنرى".

كلوب عن عودة الجماهير: أتمنى أن يكون أمرا عظيمًا لنا 

وواصل المدرب الألماني عن عودة الجماهير لملعب أنفيلد، قائلا: "أتمنى أن يكون ذلك أمر عظيمًا بالنسبة لنا جميعًا، شاركت أمام 2000 مشجع من قبل ولكنهم لم يكونوا في أفضل حالة، ونأمل أنه بعد التوقف لفترة ستعود جماهيرنا في مزاج جيد، لا يهم العدد، المهم هو التأثير".

واختتم عن نظام الـ5 تغييرات، قائلا: "لن نتوقف عن المطالبة بذلك لأنه الصواب، في بعض الأوقات عليك الإبقاء على تغيريين لاحتمالية إصابة أحد اللاعبين".

ويحتل نادي ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة متساويا مع توتنهام المتصدر، لكن السبيرز يتفوق بفارق الأهداف، بينما يحتل وولفرهامبتون المركز السابع برصيد 17 نقطة.