رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابة الرأس.. وولفرهامبتون يعلن خروج راؤول خيمينيز من المستشفى

05:48 م | الثلاثاء 08 ديسمبر 2020
بعد إصابة الرأس.. وولفرهامبتون يعلن خروج راؤول خيمينيز من المستشفى

راؤول خيمينيز لاعب وولفرهامبتون

أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، خروج مهاجم الفريق المكسيكي راؤول خيمينيز من المستشفى، عقب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها على مستوى الرأس بعد اصطدامه بمدافع أرسنال ديفيد لويز في المباراة التي جمعت الفريقين بالجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال النادي الإنجليزي في بيانه الرسمي الذي أصدره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "بعض الاخبار الطيبة في نهاية الأسبوع.. خرج راؤول خيمينيز من المستشفى وهو الآن يستريح في المنزل مع أسرته". 

خيمينيز بعد إصابته الخطيرة أمام آرسنال: أتمنى العودة قريبا

وعلّق المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز لاعب ولفرهامبتون الإنجيلزي، للمرة الأولى، على إصابته المفزعة أمام آرسنال، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب المهاجم المكسيكي، عبر حسابه الشخصي على تويتر: "شكرًا على رسائل الدعم التي تلقيتها منكم، سأكون تحت الملاحظة، أتمنى العودة إلى الملاعب قريبًا".

وكان راؤول خيمينيز مهاجم الذئاب، قد تعرض لإصابة مفزعة في مواجهة آرسنال، بعد التحام بالرأس مع المدافع البرازيلي ديفيد لويز، وأكد الوولفز أن خيمينيز، قد خضع لعملية جراحية بعد إصابته بكسر في الجمجمة.

وقال مدرب وولفرهامبتون، في تصريحات سابقة عن حالة لاعبه خيمينيز لشبكة "سكاي سبورتس": "راؤول خيمينيز سوف يجري مسحًا ضوئيًا، إنه واعي وعلى علم بمشكلته الحالية".

وأضاف: "تبدأ في سماع دقات الخطر، إنه أمر خطير ولقد كانت لحظة سيئة للجميع. يمكنك أن ترى الذعر في عيون الطاقم الطبي وتبدأ في التفكير كيف حاله؟ نحن قلقون عليه للغاية".

وواصل: "خيمينيز بدأ يتحدث، وبات على علم وواعي، يجب أن يكون لدينا تقييم مناسب لحالته وهو في أيد أمينة الآن".