رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: توتنهام فريق متطور.. والصحافة لا تدعمنا أمام ضغط المباريات

06:04 م | الثلاثاء 15 ديسمبر 2020
كلوب: توتنهام فريق متطور.. والصحافة لا تدعمنا أمام ضغط المباريات

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن العديد من الأمور، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة توتنهام، ضمن الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والمقرر إقامتها غدًا بملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

تبدأ المواجهة في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة "الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة"، وتعد قمة مباريات تلك الجولة خاصة أنها تجمع بين الفريق المتصدر ووصيفه، حيث يملك كلا الفريقين 25 نقطة، ويتفوق السبيرز بفضل الأهداف عن الريدز حامل اللقب.

وبدأ "كلوب" المؤتمر الصحفي، بانتقاد لعب المباريات في وسط الأسبوع، في ظل ضغط المباريات التي تعاني منه كل الفرق الكبرى، مؤكدًا أن بعض الأوقات يعتقد أنه الشخص الوحيد الذي يتحدث بشأن هذا الأمر، مشددًا على أن الصحفيين لا يدعمون وجهة نظر المدربين الذين يعانون من أزمة ضغط وكثرة المباريات، ويكتفون فقط بكتابة التصريحات التي يُدلي بها في هذا الشأن، وهذه هي الحقيقة الواضحة أمام الجميع.

وعن شكل الصراع على اللقب في الموسم الحالي، أكد المدرب الألماني أن هناك عدة فرق جيدة في الموسم الحالي، وبالتالي ستكون المنافسة شرسة، وهذا أمر رائع خاصة للمشجعين المحايدين.

مورينيو استعاد بريقه وطوّر أداء توتنهام

وأثنى يورجن كلوب، على البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام، مؤكدًا أنه أظهر قدرته على العودة وبقوة بدليل ما يقوم به من عمل مذهل في توتنهام، موضحًا أن طريقة لعب السبيرز في الموسم الحالي رائعة، لافتا إلى أن المدرب البرتغالي نجح في تحويل الفريق لآلة تحصد النتائج الإيجابية، حتى لو لم يكن الأداء في أفضل أحواله، لكنهم يملكون القدرة على تحقيق الانتصار، بالإضافة إلى قدراتهم الدفاعية القوية. 

وأكد مدرب ليفربول، أن قوة توتنهام ليست في الثنائي هاري كين وهيونج مين سون فقط، وحتى حال نجاح لاعبي الريدز في السيطرة على الثنائي، مازال السبيرز يملكون العديد من اللاعبين المميزين، خاصة خط الوسط بوجود سيسوكو، ولو سيلسو وهويبرج، وقدرتهم على شن هجمات مرتدة سريعة وبطريقة منظمة لغاية، تزيد خطورتهم على مرمى أي منافس يواجههم.

أجنحة توتنهام سريعة وخطيرة بخلاف دور هاري كين المحوري

وشدد يورجن كلوب، على أن فريق توتنهام تطور بشكل ملحوظ، ويلعبون كرة قدم جيدة جدًا، ويملكون أجنحة سريعة، بخلاف ما يقدمه هاري كين كمحطة لعب وصناعة الفرص لزملائه، معترفًا بأنه من الصعب الدفاع أمامهم.

وعن آخر تطورات اللاعبين المصابين، قال "كلوب" إن جويل ماتيب يعاني من تشنجات في الظهر قبل يومين ولكنه سينتظر ويرى مدى تطور حالته، مرجحًا أن يستعيد خدمات نابي كيتا في مواجهة توتنهام.

مختتمًا، أنه ينتظر رؤية اللاعبين في تدريبات اليوم لكي يحدد أمر مشاركته من عدمها.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • سموحة

    سموحة

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • توتنهام

    توتنهام

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    الدوري المصري
  • مانشستر سيتي

    مانشستر سيتي