رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال يتعادل أمام الاتحاد في كلاسيكو السعودية.. ويد حجازي تثير الجدل

09:46 م | السبت 26 ديسمبر 2020
الهلال يتعادل أمام الاتحاد في كلاسيكو السعودية.. ويد حجازي تثير الجدل

الهلال والاتحاد

انتهى كلاسيكو الدوري السعودي بين الهلال والاتحاد بالتعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين في المباراة التي جمعتهما في الجولة العاشرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وشهدت مشاركة الدولي المصري أحمد حجازي في المباراة كاملة وأثار الجدل خلال الشوط الثاني، وجاء الهدف الأول في المباراة عن طريق العبودي للاتحاد في الدقيقة 20 من عمر المباراة قبل أن يتعادل صالح الشهري للهلال في الدقيقة 85 من عمر المباراة برأسية رائعة.

وألغت تقنية الفيديو ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد الهويش للاتحاد بعد عرقلة حارس مرمى الهلال للاعب الاتحاد داخل منطقة جزاء الأزرق وبطل الدوري النسخة الأخيرة.

وخلال الشوط الثاني أثار الدولي المصري أحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد الجدل بعد لمس الكرة يده داخل منطقة جزاء فريقه، ولكن لم يستخدم الحكم تقنية الفيديو، وأثارت اللقطة جدلا واسعا عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، وبالتحديد من جماهير الهلال.

بهذا التعادل ارتفع رصيد الهلال للنقطة 23 في المركز الأول فيما ارتفع رصيد الاتحاد للنقطة الخامسة عشر في المركز الرابع.

اتحاد جدة يحدد مصير أحمد حجازي خلال الأيام المقبلة

ولم يخسر اتحاد جدة منذ قدوم أحمد حجازي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث يرغب النادي السعودي في تفعيل بند شراء الدولي المصري بعد تقديم أوراق اعتماده رفقة العميد الفائز بلقبي دوري أبطال آسيا عامي 2004،2005 والوصول إلى كأس العالم مرتين.

ومن المقرر أن يتم حسم مصير أحمد حجازي خلال الأيام المقبلة خاصة وأن جماهير نادي الاتحاد طالبت باستمرار الدولي المصري رفقة فريقها وتفعيل بند الشراء، حيث تفكر الإدارة جديًا في شراء اللاعب بشكل نهائي من ويست بروميتش الإنجليزي.