رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مباراة ليفربول وأستون فيلا مهددة بالتأجيل في كأس الاتحاد بسبب كورونا

05:43 م | الخميس 07 يناير 2021
مباراة ليفربول وأستون فيلا مهددة بالتأجيل في كأس الاتحاد بسبب كورونا

ليفربول وأستون فيلا

يسود الغموض مصير مباراة أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الثنائي أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجيه، ونظيره فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه محمد صلاح، في إطار منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي «كأس إنجلترا»، والمقرر لها في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب «فيلا بارك»، على أن تذاع هذه المواجهة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق التونسي رؤوف خليف.

كورونا يهاجم أستون فيلا قبل ساعات من مباراة ليفربول في كأس الاتحاد

ويواجه لقاء أستون فيلا ضد ليفربول خطر التأجيل بسبب إصابات كورونا التي هاجمت الفيلاينز قبل يوم واحد من المباراة، وذلك بعدما أعلن أستون فيلا، منذ قليل، إغلاقه مقر تدريبات على إثر الهجمة التي شنها فيروس كورونا على النادي وإصابة العديد من لاعبيه وأعضاء جهازه الفني والإداري بالوباء.

الاتحاد الإنجليزي يحسم قراره بشأن مباراة أستون فيلا وليفربول

ومن المقرر أن يحسم الاتحاد الإنجليزي قراره بشأن خوض المباراة في موعدها المحدد من عدمه، خلال الساعات المقبلة، لا سيما أن هناك مناقشات من جانب أستون فيلا مع مسؤولي الاتحاد ورابطة المحترفين في إنجلترا لبحث إمكانية تأجيل المباراة أمام ليفربول.

ويعيش الفيلاينز حالة قوية في الفترة الحالية، لاسيما أنه يقدم موسما قويا في الدوري الإنجليزي، إذ يحتل الفريق حاليا المركز الثامن برصيد 26 نقطة، في حين يقدم ليفربول أداء ليس بالجيد في لقاءاته الأخيرة وهناك تذبذب في الأداء، فالفريق لم ينجح في تحقيق أي انتصار خلال آخر ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي، إذ تعادل في مباراتين، وخسر في اللقاء الماضي أمام  ساوثامبتون.

وكانت المواجهة الأخيرة بين أستون فيلا وليفربول شهدت هزيمة هي الأكبر في تاريخ الريدز على الإطلاق، عندما سقط بنتيجة 7-2 في الدوري الإنجليزي.