الانتصار الأول.. بوتشيتينو يقود باريس سان جيرمان لسحق بريست (فيديو)

05:03 ص | الأحد 10 يناير 2021
الانتصار الأول.. بوتشيتينو يقود باريس سان جيرمان لسحق بريست (فيديو)

ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان يحتفل بهدفه ضد بريست

حقق نادي باريس سان جيرمان انتصاره الأول تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، بعدما تغلب على ضيفه نادي ستاد بريست، بثلاثية دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الفرنسي الممتاز.

وتقدم باريس عن طريق المهاجم مويس كين في الدقيقة 16 من زمن المباراة، بعدما تابع رأسية ماركينيوس التي اصطدمت بالقائم، ليسددها في الشباك الخالية.

وأضاف الأرجنتيني ماورو إيكاردي الهدف الثاني لباريس في الدقيقة 81 بعد مجهود فردي رائع من كيليان مبابي، الذي راوغ دفاع بريست وأرسل عرضية أرضية متقنة تابعها إيكاردي بلمسة واحدة.

واختتم بابلو سارابيا ثلاثية فريقه في الدقيقة 83 من أحداث اللقاء، بعد تمريرة بالكعب من زميله ماورو إيكاردي، لينطلق سارابيا ويسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء خدعت الحارس.

 

باريس يصعد للوصافة ويطارد ليون في الدوري الفرنسي

وبتلك النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 39 نقطة، ليصعد لوصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن ليل الثالث، ويبتعد عن ليون المتصدر بفارق نقطة وحيدة، بينما تجمد رصيد بريست عند 26 نقطة في المركز الحادي عشر.

مويس كين ينفجر مع باريس بـ 9 أهداف

ورفع مويس كين رصيده إلى 9 أهداف مع الفريق الباريسي، في الموسم الجاري في الدوري الفرنسي، وهو أكبر عدد من الأهداف سجله في موسم واحد، متفوقاً على عدد أهدافه مع إيفرتون ويوفنتوس ( 8 أهداف ).