تعرف على القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني

11:42 ص | الثلاثاء 12 يناير 2021
تعرف على القنوات الناقلة لكأس السوبر الإسباني

برشلونة وريال مدريد

تنطلق، غد الأربعاء، النسخة رقم 37 من السوبر الإسباني، بمشاركة أربعة أندية وهي: ريال مدريد وبرشلونة وريال سوسيداد وأتلتيك بلباو، فالفريق الكتالوني، حامل لقب كأس إسبانيا، يقص شريط نسخة الموسم الحالي بمواجهة صعبة ومثيرة أمام نظيره سوسيداد، في حين سيواجه ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني في النسخة الماضية، نظيره بلباو، يوم الخميس، على أن يواجه الفائز من المباراتين في النهائي يوم 17 من الشهر نفسه.

بطولة السوبر الإسباني تغير نظامها، منذ الموسم الماضي، حيث اتخذت شكل الدورة الرباعية، لتسمح بمشاركة 4 فرق، وفي الموسم الماضي نجح الفريق الملكي في الفوز بنصف النهائي الأول على فالنسيا 3-1، فيما خسر برشلونة في نصف النهائي الثاني من أتلتيكو مدريد 2-3، قبل أن يفوز الريال باللقب على حساب جاره الروخي بلانكوس.

ومن المقرر أن يلعب برشلونة مع ريال سوسيداد، في تمام العاشرة مساء غد الأربعاء، على ملعب نويفو أركانخيل بمدينة قرطبة الإسبانية، في حين يلتقي ريال مدريد نظيره أتلتيك بلباو، في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب لا روزاليدا بمدينة مالاجا، علما بأن البطولة تذاع عبر قناتي KSA Sports 1 HD، KSA Sports 2 HD، بتعليق كل من: عيسى الحربين، حماد العنزي، إذ حصلت القنوات السعودية على حقوق بث لقاءات السوبر الإسباني مثلما حدث في النسخة الماضية.

الجماهير تتمنى كلاسيكو بين الريال وبرشلونة في السوبر الإسباني

وتأمل الجماهير المحبة لكرة القدم والمتابعة للكرة الإسبانية في مشاهدة كلاسيكو جديد بين الريال والبارسا في بطولة السوبر الإسباني بنسخة الموسم الحالي، لا سيما أن الفريقين لم يلعبا من قبل في نهائي السوبر الإسباني.

سوسيداد وبلباو يشاركان في السوبر الإسباني

ووصل ريال سوسيداد وأتلتيك بلباو إلى المشاركة في السوبر الإسباني بعدما تمكنا من التأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا بنسخة الموسم الماضي، لكن هذه المباراة لم تلعب حتى الآن.