سان جيرمان يرحب برحيل مبابي لضم ميسي.. واستغلاله في انتخابات برشلونة

01:41 م | الثلاثاء 12 يناير 2021
سان جيرمان يرحب برحيل مبابي لضم ميسي.. واستغلاله في انتخابات برشلونة

ميسي ومبابي

يدرس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بيع لاعبه الشاب كيليان مبابي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظرا للعوائق التي تواجه إدارة الـ«بي أي جي» في تجديد عقد اللاعب، علما بأن عقد مبابي مع الفريق الفرنسي ينتهي في صيف 2022، كما أن اللاعب يرفض كل محاولات تجديد عقده، وأوضح برنامج «التشيرنجيتو» الإسباني، اليوم الثلاثاء، أن سان جيرمان يفكر في بيع مبابي خلال الصيف المقبل، وتجديد عقد زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وأضاف البرنامج الإسباني أن إدارة البي أس جي تفكر جديا في بيع مبابي مقابل 100 مليون يورو، بحال استمراره في رفض تجديد عقده، كما أنها ستحاول استغلال هذه الأموال في جلب ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، ودفع منها راتبا للبرغوث الأرجنتيني بحال موافقته على القدوم للبي أس جي.

وهناك عدد من الأندية التي ترغب في التعاقد مع كيليان مبابي منها ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه المصري محمد صلاح.

مرشح لرئاسة برشلونة يعد بالتعاقد مع مبابي حال نجاحه بالانتخابات

من ناحية أخرى، أوضح البرنامج الإسباني أن مبابي يعد ورقة رابحة في انتخابات رئاسة برشلونة، حيث قام أحد المرشحين الأربعة النهائيين بتقديم وعد بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي حال نجاحه في انتخابات النادي الكتالوني، مبينا أنه يسعى لكسب ثقة أعضاء برشلونة خلال الانتخابات التي ستجرى في 24 يناير الحالي.

وتابع البرنامج أن المرشح وعد بالتعاقد مع مبابي مقابل الاستغناء عن أنطوان جريزمان لباريس سان جيرمان، الصيف المقبل.

4 مرشحين على رئاسة برشلونة

جدير بالذكر أن برشلونة كان قد أعلن عن القائمة النهائية للمرشحين على مقعد الرئاسة، وهم: خوان لابورتا، وفيكتور فونت، وتوني فريشا، وإيميلي روسود.

استطلاع رأى

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    02:30 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    02:30 PM

    الدوري المصري
  • الإنتاج الحربي

    الإنتاج الحربي