رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تأجيل مباراة أستون فيلا وإيفرتون رسميا.. وإعلان موعد مواجهة نيوكاسل

02:24 م | الخميس 14 يناير 2021
تأجيل مباراة أستون فيلا وإيفرتون رسميا.. وإعلان موعد مواجهة نيوكاسل

فريق أستون فيلا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» اليوم الخميس، تأجيل مباراة جديدة لفريق أستون فيلا، بعدما اجتاح فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، صفوف الفريق وأصاب العديد من اللاعبين والجهاز الفني، وهو ما يجعل خوض الفريق لمباريات أمرا في غاية الصعوبة وهو ما دفع الرابطة لتأجيل ثاني مباراة على التوالي لفريق الفيلانز.

وكان من المقرر أن يلعب أستون فيلا ضد إيفرتون، يوم الأحد المقبل على ملعب «فيلا بارك»، لكن تقرر تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا بين لاعبي الفريق الذي يضم في صفوفه المصريين أحمد المحمدي ومحمود حسن «تريزيجيه».

تفشي فيروس كورونا في صفوف أستون فيلا

ويعاني فريق أستون فيلا، من وجود 14 حالة إيجابية لفيروس كورونا في صفوفه، من بينهم تسعة لاعبين، وخمسة بالجهاز الفني والإداري، ويخضع كل لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني للعزل الصحي، منذ اكتشاف الإصابات في الأسبوع الماضي.

ولا تعد مواجهة إيفرتون هي الأولى التي يتم تأجيلها بسبب إصابات كورونا في صفوف أستون فيلا، بل تم تأجيل مواجهة الفريق ذاته، ضد توتنهام هوتسبير التي كان من المقرر إقامتها أمس الأربعاء، وتم وضع مباراة توتنهام وفولهام بدلا منها.

تحديد موعد جديد لمباراة أستون فيلا ونيوكاسل

وقامت رابطة الدوري الإنجليزي بتكرار أمر تعديل مواعيد المباريات، حيث قررت وضع مباراة أستون فيلا ضد نيوكاسل يوم 23 من شهر يناير الجاري، وهي مباراة مؤجلة من الجولة 11 ببطولة الدوري الإنجليزي.

ويحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 26 نقطة، وخاض 15 مباراة فقط.

وسيحل فريق أستون فيلا ضيفا على مانشستر سيتي، يوم 20 يناير الجاري، على ملعب الاتحاد في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى، ويأمل مسؤولو الدوري الإنجليزي أن يكون قد تعافى معظم المصابين في صفوف الفيلانز خلال الفترة المقبلة، حتى لا يضطرون لتأجيل مباريات أكثر للفريق.

تريزيجيه أحد المصابين بفيروس كورونا في أستون فيلا

يُذكر أن جناح منتخب مصر، محمود حسن تريزيجيه، أعلن عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة تويتر، أنه ضمن اللاعبين المُصابين بفيروس كورونا في فريق أستون فيلا.

وأصدر نادي أستون فيلا بيانا أعرب من خلاله عن امتنانه الكبير للخبراء الطبيين الذين ساعدوا الفريق في السيطرة على تفشي فيروس كورونا، كما وجهوا الشكر إلى مسؤولي الدوري الإنجليزي الممتاز والأندية الأخرى على تفهمهم للوضع الصعب، وترحيبهم بتأجيل المباريات خلال هذه الفترة.