رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الضحية الثالثة.. ديلي آلي يحزم حقائبه للفرار من جحيم مورينيو

10:48 ص | السبت 16 يناير 2021
الضحية الثالثة.. ديلي آلي يحزم حقائبه للفرار من جحيم مورينيو

جوزيه مورينيو مدرب توتنهام

لم يكن قرار تولي البرتغالي جوزيه مورينيو، مهمة توتنهام خلفاً لماوريسيو بوتشيتينو، هو الأفضل على كافة عناصر السبيرز، ما بدوره خلف العديد من الضحايا، سواء بالوجود على دكة بدلاء السبيرز منذ قدومه إلى الفريق أو بالرحيل عن النادي، بحثاً عن فرصة للمشاركة والهروب من جحيم «السبيشال وان»، الذي لم يمنحهم الفرصة الكاملة للظهور.

ديلي آلي أحدث ضحايا مورينيو في توتنهام

ويعد ديلي آلي آخر ضحايا جوزيه مورينيو، الذي قرر استغلال اهتمام باريس سان جيرمان بخدماته، من أجل الرحيل عن قلعة السبيرز، والعودة للعب تحت قيادة ماوريسيو بوتشيتينو من جديد، خاصة أنه كان أحد ركائزه الأساسية أثناء توليه مهمة توتنهام، وذلك بعدما خرج آلي من حسابات مورينيو بشكل شبه كامل، بحسب صحيفة «ديلي ميرور» البريطانية.

ديللي آلي لم يشارك في الدوري الإنجليزي منذ بداية الموسم الجاري، سوى في أربع مباريات، رغم تأكيد مورينيو في بداية مهتمه على حاجته للاعب ومنعه من الرحيل، قبل أن يقرر تهميشه بشكل شبه كامل، إذ اكتفى بإشراكه في 4 مناسبات فقط بالدوري الأوروبي، ومرة وحيدة في كأس الرابطة الإنجليزية، ومثلها في كأس الاتحاد الإنجليزي.

جاريث بيل يفكر في الرحيل عن توتنهام

لم يكن آلي هو الضحية الأولى لجوزيه مورينيو في توتنهام، إذ يواجه جاريث بيل الذي يعيش فترة إعارته من ريال مدريد على دكة بدلاء السبيرز، الأزمة ذاتها، لعدم مبالاة السبيشال وان استخدامه في المباريات الهامة، ليكتفي بمشاركته في أربع مباريات بالدوري الإنجليزي، ومرتين في كأس الاتحاد والرابطة، بجانب ظهوره ست مرات في الدوري الأوروبي، ما بدوره جعله يفكر في الرحيل خلال الفترة المقبلة.

جوزيه مورينيو كان السبب الرئيسي في رحيل إريكسن إلى إنتر ميلان، بعدما تعمد عدم الاعتماد عليه، رغم تألقه في هذه الفترة، ومشاركته بشكل أساسي في تشكيل بوتشيتينو، لكن السبيشال وان كان له رؤية مختلفة، وضعت كافة نجوم السبيرز على دكة البدلاء.