رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماني عن تراجعه في سباق الهدافين أمام صلاح: تياجو سيساعدني على العودة

03:55 م | السبت 16 يناير 2021
ماني عن تراجعه في سباق الهدافين أمام صلاح: تياجو سيساعدني على العودة

ساديو ماني ومحمد صلاح لاعبا ليفربول

تحدث السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب السنغال، عن استعداداته للوقوف أمام مانشستر يونايتد، في مباراة تعد هي الأصعب هذا الموسم، خاصة أن الشياطين الحمر تربطهم عداوة تاريخية بالريدز، بجانب احتدام الصراع على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الذي تعتليه كتيبة أولي جونار سولشاير بفارق ثلاث نقاط عن صاحب اللقب.

ليفربول قادر على تخطي أي منافس 

وأبدى المهاجم السنغالي، استعداده الكامل لمواجهة مانشستر يونايتد، في الجولة التاسعة عشر من الدوري الإنجليزي، بالإشارة إلى أن تراجع الريدز في بعض المباريات بسبب الإصابات المؤثرة التي ضربت الفريق، لا يعني عدم قدرته على تخطي عقبة أي خصم سيواجهه على مدار المباريات المتبقية من الموسم الجاري.

ساديو ماني يكشف أسباب تراجع سجله التهديفي

وانتقل ساديو ماني للحديث عن التراجع التهديفي الذي يعاني منه هذا الموسم، بعدما اكتفى بتسجيل تسعة أهداف فقط منذ بداية مشواره هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ليترك ساحة المنافسة لمنافسه المباشر في الفريق محمد صلاح، الذي يملك 13 هدفاً في صدارة جدول الهدافين هذا الموسم: «تراجع المعدل التهديفي أمر لا يزعجني، أعلم أن المهاجم مطالب بأكبر عدد من الأهداف، لست قلقاً والمنافسة في جميع المراكز داخل الفريق دائماً ما تكون مفيدة».

وأضاف: «تياجو ألكانتارا يساعدني كثيراً أنا وصلاح وفيرمينو بتمريراته الساحرة، التي تمنحنا فرصة جيدة للتسجيل، أراه أفضل لاعب خط وسط في العالم، وأعتقد أن الفترة المقبلة ستشهد انطلاقته بعدما يستعيد لياقته الكاملة من الإصابة التي ألمت به في بداية مشواره مع ليفربول».

يشار إلى أن ليفربول سيكون على موعد مع ملاقاة مانشستر يونايتد، في الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي، والمقررة غد الأحد، ويخوض الريدز اللقاء من المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 33 نقطة، بينما يعتلي الشياطين الحمر الصدارة برصيد 36 نقطة.