رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ثنائي برشلونة في قائمة تعاقدات محتملة لـ ميلان

08:06 ص | الثلاثاء 19 يناير 2021
ثنائي برشلونة في قائمة تعاقدات محتملة لـ ميلان

ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان

ذكر تقرير صحفي إيطالي، رغبة ميلان بالتعاقد مع صفقتين من فريق برشلونة، خلال الميركاتو الشتوية الحالية، وانتصر بيج ميلان على كالياري بهدفين مقابل لا شيء في الجولة الـ18 ضمن مباريات الدوري الإيطالي.

وتقدم ميلان عن طريق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من ركلة جزاء في الدقيقة 7، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 52 من عمر المباراة.

ووفقًا لصحيفة «لاجازيتا ديلو سبورت» الإيطالية، فإن بيج ميلان يريد التعاقد مع جونيور فيربو وصامويل أومتيتي في سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

وكشفت الصحيفة، أن العقبة في التعاقد مع أومتيتي لاعب منتخب فرنسا هو الراتب المرتفع الذي يُقدر بحوالي 6 ملايين يورو، ولن يتخلى النادي عن بسهولة في حالة عدم التعاقد مع جارسيا لاعب مانشستر سيتي.

وأوضحت أن ستيفانو بيولي، المدير الفني لميلان، يؤكد جونيور فيربو يعد بديل مميز لثيو هيرنانديز الظهير الأيسر لفريق ميلان.

ترتيب فريق ميلان في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 13 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مرة وحيدة أمام يوفنتوس، ونجح في تسجيل 39 هدف واستقبل 19 آخرين، حيث يعد رابع أقوى خط دفاع في الكالتشيو.

ويتواجد فريق إنتر ميلان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 40 نقطة، حيث لعب 18 مباراة فاز في 12 مباراة وتعادل 4 مباريات وخسر مباراتين، ونجح في تسجيل 45 هدف واستقبل 23 آخرين.

إبراهيموفيتش هداف فريق ميلان في الدوري الإيطالي

فيما يعد إبراهيموفيتش هداف فريق ميلان برصيد 12 هدفا في الدوري الإيطالي، بالتساوي مع شيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو وروميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، خلف البرتغالي كرستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس.