رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب يمنح مورينيو أسوأ سجل على ملعبه وفيرمينو ينهي صيام لاعبي الريدز

09:32 ص | الجمعة 29 يناير 2021
كلوب يمنح مورينيو أسوأ سجل على ملعبه وفيرمينو ينهي صيام لاعبي الريدز

جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير

خسر توتنهام هوتسبير من ضيفه ليفربول في إطار الجولة الـ20 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهزم البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق الإنجليزي 6 مباريات من أصل 23 مباراة خاضها على ميدانه في البريميرليج.

وفاز فريق ليفربول على مضيفه توتنهام بنتيجة 3-1، حيث سجل كل من أرنولد وفيرمينو وساديو ماني لصالح الريدز، فيما سجل بيير إميل هويبيرج لصالح توتنهام، وألغى حكم المباراة هدفين لصالح محمد صلاح وهون سونج مين خلال اللقاء.

ووفقا شبكة «أوبتا» للإحصائيات وأرقام كرة القدم، حيث يعتبر هذه الهزائم هي الأكثر للبرتغالي مع الأندية التي سبق أن دربها في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مورينيو 5 مباريات على ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز مع تشيلسي، فيما خسر 4 مباريات مع فريق مانشستر يونايتد، بالإضافة إلى 3 مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني، فيما خسر مرة واحدة مع فريق بورتو.

وبحسب «أوبتا» للإحصائيات، سجل ترينت أرنولد 5 أهداف وصنع 16 أخرى أكثر من أي مدافع آخر منذ بداية الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي.

وسجل فيرمينو هدف لصالح ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب منذ 482 دقيقة منذ ديسمبر الماضي أمام فريق وست بروميتش ألبيون، حينما سجل السنغالي ساديو ماني لصالح ليفربول.

وسجل هوييبرج هدفه الأول مع فريق توتنهام، فيما سجل السبيرز 7 أهداف من خارج منطقة الجزاء، لم يسبقه إلا فريق ليدز يونايتد الذي سجل 8 أهداف من خارج المنطقة.

ليفربول يصل إلى 800 هدف خارج ملعبه في مواجهة توتنهام

ومن جانب آخر، سجل ساديو ماني الهدف الثالث لصالح ليفربول، ويعد الهدف رقم 800 لفريق الريدز خارج ملعبه في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ووفقًا لشبكة «سكاي سبورتس» العالمية، ويعد ليفربول رابع فريق يحقق هذا الرقم الاستثنائي، حيث سجل مانشستر يونايتد 935 هدفا، فيما سجل آرسنال 820 هدفا، وأحرز تشيلسي 800 هدف.

وبحسب شبكة «سكواكا»، سجل فريق توتنهام 3 مرات منهم مرتين على المرمى طوال 90 دقيقة فقط أمام ليفربول، وهو أقل عدد من التصويبات خلال مواجهات الستة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.