راموس يجري عملية جراحية بعد غيابه عن مباراة ريال مدريد وهويسكا

12:35 م | السبت 06 فبراير 2021
راموس يجري عملية جراحية بعد غيابه عن مباراة ريال مدريد وهويسكا

ريال مدريد وهويسكا

يخضع القائد سيرجيو راموس، لاعب نادي ريال مدريد، لعملية جراحية في الركبة، نظرا لمعاناته من مشكلة في الغضروف المفصلي لركبته اليسرى، بعد إصابته ضد أتلتيك بيلباو في كأس السوبر، وغاب عن الريال في آخر ثلاث مواجهات، حيث أوضحت صحيفة «آس»، أنه تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق ضد هويسكا في مباراة اليوم، نظرا لقرار النادي لخضوعه لعملية جراحية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن العملية ستبعد سيرجيو راموس عن الملاعب لفترة تتراوح بين 6 إلى 7 أسابيع وقد تصل إلى شهرين.

وينزل نادي ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره فريق هويسكا، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا» للموسم الحالي 2020-2021، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة على ملعب «ألكوراز»، معقل هويسكا.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وهويسكا في الدوري الإسباني

وسيتم بث مباراة ريال مدريد ضد هويسكا، التي تنطلق في الخامسة والربع مساء، على قناتي beIN Sports HD 1، beIN Sports HD 3 بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويتطلع الفريق الملكي لتحقيق الانتصار خلال هذه المواجهة، من أجل تحسين ترتيبه في البطولة، إذ أنه المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني، في الوقت الحالي، برصيد 40 نقطة، مناصفة مع نادي برشلونة، صاحب المركز الثاني، في حين يتذيل هويسكا جدول ترتيب البطولة برصيد 16 نقطة، ويأمل في الهروب من القاع بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الريال مستغلا عامل الأرض في هذه المواجهة.

8 غيابات عن ريال مدريد في مباراة هويسكا بالدوري الإسباني

ويغيب عن ريال مدريد في هذه المباراة عدد كبير من اللاعبين، هم: سيرجيو راموس، وإيدير ميليتاو، وداني كارفاخال، وفيدي فالفيردي، وإيسكو، رودريجو جويس، وإيدين هازارد، ولوكاس فاسكيز.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام هويسكا في الدوري الإسباني

ومن المتوقع أن يبدأ الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: أودريوزولا - فاران - ناتشو - ميندي.

خط الوسط: لوكا مودريتش - كاسيميرو - توني كروس.

خط الهجوم: أسينسيو - كريم بنزيما - فينيسيوس.

مطعم إسباني يسخر من هازارد قبل مباراة ريال مدريد وهويسكا

في سياق آخر، تعرض إيدين هازارد، لاعب الريال، للسخرية من قبل أحد المطاعم الشهيرة لـ"البرجر" في إسبانيا، وفقا لما أوضحته صحيفة «ذا صن»، حيث قالت الصحيفة إن المطعم أعاد نشر خبر غياب هازارد عن مران ريال مدريد منذ عدة أيام، وعلق المطعم على ذلك، قائلا: «غياب هازارد يعود لتقديم المطعم عرض 2 مقابل 1 في هذا اليوم»