رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيرالدو يصنع هدفا في خسارة أنقرة التركي برباعية.. وبادجي يضيع فرصتين

08:32 م | الأحد 07 فبراير 2021
جيرالدو يصنع هدفا في خسارة أنقرة التركي برباعية.. وبادجي يضيع فرصتين

جيرالدو لاعب الأهلي السابق

شارك الثنائي أليو بادجي وجيرالدو، في خسارة فريق أنقرة جوتشو أمام فريق سيفاس سبور بنتيجة 4-1 في الجولة الـ 24 بالدوري التركي.

وسجل ماكس آلان الهدف الأول لصالح فريق سيفاس سبور في الدقيقة 11 ، وسجّل الهدف الثاني عن طريق كايودي في الدقيقة 48، كما سجّل ايردوجان يشيليورت الهدف الثالث في الدقيقة 69، بينما سجّل مصطفى باتاباري الهدف الرابع في الدقيقة 86.

وفيما سجّل اللاعب أحمد أغوز هدف أنقرة جوتشو الوحيد في الدقيقة 67 من زمن المباراة.

بادجي يضيع فرصتين

فيما أضاع السنغالي بادجي فرصتين خطيرتين أمام المرمى في أحداث الشوط الأول، وحصول اللاعب السنغالي على بطاقة صفراء في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وصنع جيرالدو هدف أنقرة جوشو الوحيد الذي سجله أحمد أغوز لاعب الفريق في أحداث الشوط الثاني.

ويحتل فريق فريق أنقرة التركي المركز قبل الأخير برصيد 18 نقطة، حيث لعب 22 مباراة، فاز في 5 مباريات وتعادل 3 مرات وخسر 14 مرة، فيما سجّل 26 هدفًا واستقبل 39 آخرين.

فيما سيفاس سبور في المركز الحادي عشر في الدوري التركي، حيث لعب 23 مباراة، فاز في 6 مباريات وتعادل 10 مرات وخسر 7 مرات، فيما سجّل 26 هدفًا واستقبل 29 آخرين.

ويعد جوسيف باينتسيل فريق أنقرة التركي برصيد 7 أهداف، فيما يعد ماكس آلان جاردل هداف فريق سيفاس سبور بنفس الرصيد.

الجدير بالذكر أن مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر انتقل إلى صفوف فريق جالاتا سراي التركي يناير الماضي، ولعب مباراتين ونجح في تسجيل هدفين منهم هدف أمام فناربخشه في قمة الدوري التركي، وهو ما جعل الجماهير تتغني بمصطفى محمد لاعب الزمالك السابق الذي انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار.