رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود تريزيجيه يظهر بصحبة نجله: يأخذ القليل من قولك والكثير من فعلك

09:59 م | الإثنين 15 فبراير 2021
محمود تريزيجيه يظهر بصحبة نجله: يأخذ القليل من قولك والكثير من فعلك

محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا

حرص الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، والمحترف ضمن صفوف فريق أستون فيلا الإنجليزي على توجيه نصيحة لمتابعيه، خاصة الآباء منهم، حيث نشر الأخير صورة تجمعه بنجله عبر صفحته الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلق عليها بالتالي: «مهما أكثرت على ابنك من النصائح، فلن يأخذ الا القليل من قولك والكثير من فعلك».

يذكر أن صاحب الـ26 عامًا شارك في تعادل فريق أستون فيلا الأخير أمام برايتون، خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب «فالمر» في الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليرفع أصحاب الأرض رصيده للنقطة 26 في المركز الـ16، فيما رفع الفيلانز رصيدهم للنقطة 36 في المركز الثامن بجدول ترتيب البطولة الإنجليزية الكبيرة.

تريزيجيه والمحمدي يشاركان في مباراة أستون فيلا الأخيرة

وجلس الثنائي المصري أحمد المحمد وتريزيجيه، على دكة البدلاء مع بداية تلك المباراة، قبل أن يدفع المدرب دين سميث، بالثنائي خلال شوط اللقاء الثاني.

حيث شارك الظهير الأيمن الدولي أحمد المحمدي، في الدقيقة 61، بدلا من ماتي كاش، فيما حل مواطنه الجناح الدولي محمود حسن تريزيجيه، في الدقيقة 67، بدلا من برتراند تراوري.

15 مباراة حصيلة مشاركات تريزيجيه مع أستون فيلا

وشارك تريزيجيه هذا الموسم في 15 مباراة رفقة أستون فيلا في مختلف البطولات، نجح خلالها في صناعة هدفين فقط، فيما لم يسجل أي أهداف آخرى.

الجدير بالذكر أن تريزيجيه كان عاملًا رئيسيًا في نجاح فريقه في تجنب الهبوط لدوري الدرجة الأدنى الموسم الماضي والبقاء مع الكبار بالبريميرليج، وذلك عقب نجاحه في تسجيل أهداف حاسمة لفريقه بالبطولة الإنجليزية الكبيرة في الموسم المنقضي.