رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سقوط مفاجئ ليوفنتوس امام بورتو ودورتموند يلتهم إشبيلية بالثلاثة «فيديو»

12:11 ص | الخميس 18 فبراير 2021
سقوط مفاجئ ليوفنتوس امام بورتو ودورتموند يلتهم إشبيلية بالثلاثة «فيديو»

يوفنتوس وبورتو

تعرض فريق يوفنتوس الإيطالي، بقيادة مديره الفني الإيطالي، أندريا بيرلو لسقوط مفاجئ خارج الديار على يد مضيفه بورتو البرتغالي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت كلا الفريقين، على ملعب الدراجاو، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، مساء يوم الأربعاء، سجل ثنائية بورتو كل من: الإيراني طارمي في الدقيقة الأولى من زمن اللقاء، وموسى ماريجا في الدقيقة 46، فيما أحرز فيدريكو كييزا هدف السيدة العجوز الوحيد في الدقيقة 82 من زمن تلك المواجهة.

واشتعلت تلك المواجهة سريعًا ومبكرًا، بعدما أحرز بورتو يحرز الهدف الأول، بعد خطأ فادح من بينتاكور أثناء إرجاع الكرة إلى تشيزني، ليخطفها الإيراني طارمي ويسجل منها الهدف الأول في اللقاء.

فيما أضاف موسى ماريجا الهدف الثاني بعد خطأ ساذج جديد من دفاعات اليوفي، ليتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد صاروخية في شباك العملاق الإيطالي.

وقلص فيدريكو كييزا، الفارق لليوفي، بعدما من تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء.

دورتموند يسقط إشبيلية على ملعبه

وفي مباراة آخرى وبنفس الدور من البطولة، حقق بوروسيا دورتموند انتصارًا ثمينًا على إشبيلية بنتيجة (3-2)، في معقل الأندلسيين «رامون سانشيز بيزخوان».

وأحرز الأهداف لبوروسيا دورتموند، هالاند هدفين في الدقائق 27 و43، ومحمود داوود في الدقيقة 19، بينما سجل لإشبيلية سوسو في الدقيقة 7، ولوك دي يونج في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

  

وبدأ اللقاء بضغط من إشبيلية، ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدف التقدم مبكرًا في الدقيقة 7، حيث تلقى سوسو كرة من يوسف النصيري وراوغ الدفاع قبل أن يُسدد كرة من خارج المنطقة، اصطدمت بالمدافع ماتس هوميلز قبل أن تسكن شباك الحارس هيتز.

وتمكن محمود داوود لاعب بوروسيا دورتموند في تسجيل هدف التعادل لفريقه، في الدقيقة 19، بتسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء أقصى يسار الحارس ياسين بونو.

وضاعف إيرلينج هالاند النتيجة لبروسيا دورتموند في الدقيقة 27، والذي انطلق بالكرة ومرر لسانشو الذي أعاد له الكرة من جديدة بتمريرة بينية خلف دفاعات الفريق الأندلسي، لينفرد بالحارس ياسين بونو ويُسجل داخل شباكه، قبل أن يقلص لوك دي يونج الفارق لإشبيلية في الدقيقة 84.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان