رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وشيفيلد

10:06 م | الأحد 28 فبراير 2021
التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول وشيفيلد

محمد صلاح رفقة ساديو ماني

انتهى الشوط الأول بين ليفربول أمام مضيفه شيفيلد يونايتد بالتعادل السلبي، في إطار مباريات الجولة 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن موسم 2020-2021، وفشل ليفربول في هز شباك شيفيلد يونايتد طوال أحداث الشوط الأول وسط محاولات عديدة من لاعبي الريدز لتسجيل الهدف الأول.

وحاول ليفربول 5 مرات على المرمى من أصل 7 مرات ولم يستطع تسجيل الهدف الأول.

أحداث الشوط الأول

محاولة هجومية أولى لشيفيلد يونايتد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها ديفيد ماكجولدريك برأسية قوية تصدى لها الحارس أدريان ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 6.

محاولة هجومية لليفربول بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق أندرو روبيرتسون إلى داخل منطقة الجزاء تحولت مباشرة بإتجاه المرمى حيث تمكن الحارس أرون رامسدالي في الوقت المناسب تماما إلى ركلة ركنية في الدقيقة 11.

تسديدة من طريق ديفيد ماكجولدريك لاعب شيفيلد يونايتد من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أدريان بصعوبة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية في الدقيقة 17.

محاولة هجومية خطيرة لليفربول بمجهود فردي مميز من محمد صلاح في إختراق منطقة جزاء شفيليد يونايتد أنهاها بتسديدة أرضية بقدمه اليمنى تصدى لها الحارس أرون رامسدالي ببراعة وأنقذ مرماه في الدقيقة 29.

تسديدة قوية عن طريق محمد صلاح لاعب ليفربول من داخل منطقة جزاء شيفيلد يونايتد إرتدت من جسد أحد المدافعين وانتهت معها الخطورة سريعا في الدقيقة 37.

تشكيل فريق ليفربول أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي

وجاءت تشكيلة فريق ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: أدريان.

خط الدفاع: أرنولد - فيليبس - كاباك - روبرتسون.

خط الوسط: تياجو ألكانتارا - فينالدوم - جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح - فيرمينو - ساديو ماني.

ويحتل فريق الريدز المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، حيث لعب 25 مباراة نجح في الفوز في 11 مباراة وتعادل 7 مرات وخسر مثلهم.

فيما يتواجد شيفيلد يونايتد في المركز الـ 20 والأخير في البريميرليج برصيد 11 نقطة، حيث لعب 25 مباراة، نجح في الفوز في 3 مباريات وتعادل مرتين وخسر 20 مباراة.