رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صدام جديد بين ليفربول ومحمد صلاح بعد تصريحات يورجن كلوب

10:09 ص | الأربعاء 03 مارس 2021
صدام جديد بين ليفربول ومحمد صلاح بعد تصريحات يورجن كلوب

محمد صلاح لاعب ليفربول

تشهد الأيام المقبلة فصلا جديدا من الصدامات بين نادي ليفربول الإنجليزي ولاعبه المصري محمد صلاح، بعد الأنباء التي ترددت حول منع الفرعون من تمثيل منتخب بلاده الأوليمبي في أولمبياد طوكيو 2020 التي ستقام في الصيف المقبل، وذلك على إثر تصريحاته مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، والتي أعلن فيها رفضه القاطع والصريح لذهاب «مو» للظهور مع فراعنة المنتخب الأوليمبي في اليابان.

ووفقا لما أوضحته صحيفة «ميرور» الإنجليزية، اليوم الأربعاء، فإن هناك صداما جديدا بين ليفربول ولاعبه محمد صلاح بسبب المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبل، خاصة أن يورجن كلوب لا يريد من اللاعب الرحيل عن الفريق للمشاركة في الدورة خوفا عليه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، أو الإصابات في مباريات منتخب مصر الأوليمبي.

وأضافت الصحيفة الإنجليزية أن محمد صلاح مصر على اللعب في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 23 يوليو حتى 8 أغسطس المقبلين، مشيرة إلى أنه في هذا الوقت سيكون ليفربول في فترة الإعداد للموسم الجديد، الأمر الذي جعل يورجن كلوب يؤكد رفضه مشاركة صلاح، اعتقادا منه أن اللاعب قد يتعرض لفيروس كورونا أو الإصابة داخل المباريات، لذلك ستشهد الفترة المقبلة صداما بين ليفربول وصلاح، لاسيما أن كلا منهما متمسك برأيه في هذا الأمر.

شوقي غريب يختار محمد صلاح للمشاركة في أولمبياد طوكيو

وكان شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قد صرح من قبل أن محمد صلاح على رأس الثلاثي فوق السن الذي سينضم للفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020.

محمد صلاح يستعد لمواجهة ليفربول وتشيلسي

من ناحية أخرى، يستعد محمد صلاح رفقة زملائه لمواجهة تشيلسي، غدا الخميس، في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، علما بأن محمد صلاح ينفرد بصدارة جدول ترتيب هدافي بريميرليج برصيد 17 هدفا في الموسم الحالي، وجاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتي في الجولة الـ24 من البطولة.