رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجزيري يسجل ثنائية تاريخية بفوز تونس ضد ليبيا.. وتعادل الجزائر وزاميبا

11:14 م | الخميس 25 مارس 2021
الجزيري يسجل ثنائية تاريخية بفوز تونس ضد ليبيا.. وتعادل الجزائر وزاميبا

سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك

نجح سيف الدين الجزيري لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك، في إحراز أول هدفين دوليين مع منتخب تونس، خلال مواجهة ليبيا التي اقيمت بينهما اليوم، في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2022.

ونجح المنتخب التونسي، في تحقيق الفوز خلال المباراة التي اقيمت بينهما، على استاد الشهداء بليبيا، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

المشاركة الرابعة لسيف الدين الجزيري مع منتخب تونس

وشارك لاعب الزمالك في بداية الشوط الثاني، ونجح في إحراز الثاني للمنتخب التونسي عقب نزوله بثلاثة دقائق فقط، وتحديدا في الدقيقة 48 من زمن المباراة، والهدف الثاني له في الدقيقة 90.

وتعد هذه المشاركة الرابعة للاعب الزمالك مع المنتخب التونسي، وفشل في التسجيل من قبل، ولكن نجح في تسجيل هدفين دفعة واحدة خلال مباراة اليوم.

أداء متميز للمنتخب التونسي طوال أحداث المباراة

وقدم المنتخب التونسي أداء مميز خلال المباراة، في المقابل، لم يظهر أصحاب الأرض بالمستوى المطلوب رغم افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة عن طريق مؤيد اللافي، ولكن عدل النتيجة المنتخب التونسي في الدقيقة 39 عن طريق ياسين مرياح.

وفي الشوط الثاني واصل منتخب تونس تفوقه، ونجح "الجزيري" في إحراز الهدف الثاني، وبعدها أضاف محمد زراغ الهدف الثالث في الدقيقة 51، وعاد منتخب ليبيا وقلص النتيجة عن طريق نفس اللاعب مؤيد اللافي في الدقيقة 54، وبعدها أضاف أنيس بن سليمان الهدف الرابع في الدقيقة 84، واختتم "الجزيري" الأهداف في الدقيقة 90.

وبذلك النتيجة ودع منتخب ليبيا المنافسة رسميا، بينما تأهل المنتخب التونسي إلى النهائيات منذ الجولة الماضية.

منتخب الجزائر يتعادل أمام زاميبا

وفي المقابل تعادل المنتخب الجزائري مع مضيفه الزامبي 3 / 3، اليوم الخميس، ضمن منافسات نفس الجولة، وتقدم المنتخب الجزائري عن طريق رشيد غزال في الدقيقة 19، قبل أن يضيف اسلام سليماني الهدف الثاني الدقيقة 25.

وفي الدقيقة 34 سجل باستون داكا هدف زامبيا الأول من ضربة جزاء، قبل أن يدرك كلاتوس شاما التعادل في الدقيقة 52، وفي الدقيقة 55 عاد سليماني ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لكن داكا سجل هدف التعادل مجددا من ضربة جزاء في الدقيقة 80.