رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الحدادي يعبر بالمغرب من بوروندي.. والكاميرون تتعادل مع رواندا «فيديو»

11:41 م | الثلاثاء 30 مارس 2021
الحدادي يعبر بالمغرب من بوروندي.. والكاميرون تتعادل مع رواندا «فيديو»

منتخب المغرب

حقق المنتخب المغربي فوزًا صعبًا وبشق الأنفس على حساب ضيفه البورندي، اليوم، بهدف نظيف، سجله منير الحدادي، في الدقيقة 45، مسجلًا بذلك هدفه الدولي الأول مع أسود الأطلسي، وذلك في إطار ختام مباريات التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقرر إقامتها، بالكاميرون في يناير من عام 2022.

منتخب المغرب يحسم التأهل لبطولة أمم أفريقيا المقبلة في الكاميرون

يذكر أن المنتخب المغربي حسم التأهل للنسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية، قبل تلك المباراة التي جمعته أمام بوروندي، مرافقًا بذلك المنتخب الموريتاني الذي تأهل هو الآخر عن المجموعة الخامسة من التصفيات بعد احتلاله وصافة المجموعة.

بهذا الفوز، رفع المنتخب المغربي رصيده إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد بوروندي عند 5 نقاط في المركز الثالث.

الكاميرون تقع في فخ التعادل السلبي أمام رواندا في تصفيات أفريقيا

على جانب آخر وفي ذات تلك الجولة من التصفيات، وقع المنتخب الكاميروني في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الرواندي، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «جابوما» بالكاميرون.

يذكر أن المنتخب الكاميرون، رفع رصيده بهذا التعادل إلى 11 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، مرافقًا بذلك فريق الرأس الأخضر الذي تأهل عن هذا المجموعة أيضًا بصفته وصيفًا عنها.

على الجانب الآخر، رفع المنتخب الرواندي رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث.