محمد النني يشارك في فوز أرسنال على سلافيا براج برباعية بيضاء

11:15 م | الخميس 15 أبريل 2021
محمد النني يشارك في فوز أرسنال على سلافيا براج برباعية بيضاء

أرسنال

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري محمد النني، من التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم «يوروبا ليج» للموسم الجاري 2020-2021، بعد تغلبه على نظيره فريق سلافيا براج التشيكي، في إياب الدور ربع النهائي من المسابقة، برباعية بيضاء، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب «إدين أرينا» معقل الفريق التشيكي.

جاءت أهداف أرسنال عن طريق نيكولاس بيبي في الدقيقة 18، وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، والدقيقة 77، وبوكايو ساكا في الدقيقة 24، 

النني يشارك في الدقيقة 67

وانتهت مباراة الذهاب بين أرسنال وسلافيا براج على واقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله في الدوري الأوروبي، وذلك بعدما تقدم نيكولاس بيبي في الدقيقة 86 قبل أن يتعادل توماس هليس في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وكان محمد النني قد بدأ مباراة أرسنال وسلافيا براج على مقاعد البدلاء، وذلك بعد اعتماد مايكل آرتيتا، المدير الفني لأرسنال على توماس بارتي، وداني سيبايوس، وتشاكا في وسط الملعب على حساب اللاعب المصري في بداية المباراة، قبل أن يشارك لاعب الوسط الدولي المصري في الدقيقة 67.

ومن المقرر أن يواجه أرسنال فريق فياريال الإسباني، في الدور نصف النهائي، وذلك عقب نجاح الفريق الإسباني في تجاوز دينامو زغرب الكرواتي.

تشكيل أرسنال أمام سلافيا براج

وكان أرسنال قد بدأ المباراة بتشكيلة مكونة من:

حراسة المرمى: لينو.

خط الدفاع: شامبرز، هولدينج، ماري، سميث روي.

خط الوسط: تشاكا، بارتي، سيبايوس، بيبي.

خط الهجوم: ساكا، لاكازيت.

وكان سلافيا براج قد تعرض للهزيمة مرة واحدة فقط في آخر 10 مباريات أوروبية، حيث فاز 6 مرات وتعادل 3 مرات، في حين أن الجانرز لم يخرج بشباك نظيفة في آخر 7 مباريات في الدوري الأوروبي.

استطلاع رأى

  • كولومبيا

    كولومبيا

  • 1

    :

    2

    02:00 AM

    كوبا أمريكا
  • البرازيل

    البرازيل

  • بوليفيا

    بوليفيا

  • 0

    :

    1

    11:00 PM

    كوبا أمريكا
  • أوروجواي

    أوروجواي