رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. توتنهام يعلن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق

11:32 ص | الإثنين 19 أبريل 2021
عاجل..  توتنهام يعلن إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق

جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام

قرر نادي توتنهام الإنجليزي إقالة جوزيه مورينيو من تدريب الفريق بعد معانة الفريق من شبح النتائج السلبية، وفشله في المنافسة على أي لقب هذا الموسم يواجه فريق توتنهام الإنجليزي خطر فقدان المربع الذهبي هذا الموسم في الدوري الإنجليزي  حيث يحتل الفريق الإنجليزي المركز السابع من الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة من 32 مبارة وفقا صحيفة لتيليجراف.

مورينيو تولى توتنهام في نوفمبر 2019

وذكرت الصحيفة أن مجلس إدارة توتنهام الإنجليزي قرر إقالة مورينيو في الوقت الحالي رغم ارتباطه  بعقد مع النادي الإنجليزي حتى صيف 2023.

وأشارت الصحيفة إلى أن جوزيه مورينيو تولى فريق توتنهام الإنجليزي في نوفمبر 2019، وفشل في المنافسة على أي لقب هذا الموسم، حيث حاض  86 مباراة في مختلف المسابقات منذ أن تولى القيادة الفنية.

فريق توتنهام الإنجليزي لم يحقق أي فوز في  أخر ثلاث مباريات

ولفت الصحيفة إلى أن فريق توتنهام الإنجليزي لم يحقق أي فوز في  أخر ثلاث مباريات في الدوري حيث تعادل مع نيوكاسل ثم تلقى هزيمة من مانشستر يونايتد وتعادل أيضا مع إيفرتون في المباراة الأخيرة.

وتعرض توتنهام لعدد من الخسائر أمام الأندية الكبيرة في الدوري الإنجليزي أبرزها الهزيمة من فريق  مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة 24 ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز سجل رودريجو هيرنانديز الهدف الأول في الدقيقة 23، وأضاف إيلكاي جوندوجان الهدف الثاني في الدقيقة إيلكاي جوندوجان في الدقيقة 50، فيما أضاف جوندوجان هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 66.

كما فاز فريق ليفربول على مضيفه توتنهام بنتيجة 3-1، حيث سجل كل من أرنولد وفيرمينو وساديو ماني لصالح الريدز، فيما سجل بيير إميل هويبيرج لصالح توتنهام..