رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رابطة الدوري الألماني تفرض حجرا صحيا على كافة الفرق لنهاية الموسم

03:05 م | الخميس 22 أبريل 2021
رابطة الدوري الألماني تفرض حجرا صحيا على كافة الفرق لنهاية الموسم

شعار الدوري الألماني

أعلنت اليوم الخميس، رابطة الدوري الألماني لكرة القدم، تطبيق معسكرات عزل إلزامية لكافة فرق دوري الدرجتين الأولى والثانية خلال الثلاث جولات الأخيرة من الموسم الرياضي الحالي 2020 - 2021، وذلك من أجل ضمان إسدال الستار على الموسم الحالي في موعده، بنهاية الشهر المقبل.

وأصدرت رابطة الدوري الألماني بياناً جاء نصه: «سيتم تطبيق معسكرات تدريب داخل الحجر الصحي في الأيام الأخيرة من الموسم، تضم جميع أندية الدرجة الأولى والثانية الألمانية».

حجر صحي في الدوري الألماني لتجنب عدوى فيروس كورونا

وأوضح: «تم اتخاذ هذا القرار من قبل الرابطة لتجنب أي تأجيل للمباريات بسبب فيروس كورونا والتأكد من انتهاء البطولة كما هو مقرر لها».

وأكمل: «قبل دخول الحجر الإلزامي، سيتعين على اللاعبين والمدربين عمل حجر صحي اعتبارًا من 3 مايو والذي سيعمل على تقليل الاحتكاكات وتقليل مخاطر العدوى بشكل أكبر، خلال هذه الفترة ، يجب على الأطراف المعنية البقاء داخل المجال المحلي ، في ميدان التدريب أو في الملعب».

12 مايو حجر صحي لفرق الدوري الألماني حتى نهاية الموسم

واختتم: «اعتبارًا من 12 مايو، ولمدة 10 أيام على الأقل ، يتعين على الأندية الـ 36 عزل فرقها ضمن فقاعات طبية ستقتصر نواتجها على الحد الأقصى حتى اليوم الأخير، وهو اليوم الثاني والعشرون من نفس الشهر».

ويسدل الستار على الدوري الألماني يوم 23 مايو المقبل، وهو الموعد الذي حددته الرابطة لنهاية الحجر الصحي على كافة الفرق المشاركة.

ويتصدر بايرن ميونيخ جدول ترتيب الدوري الألماني بعد مرور 30 جولة برصيد 71 نقطة، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه لايبزيج صاحب الوصافة برصيد 61 نقطة.