رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها

10:19 ص | الأحد 09 مايو 2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»، ونقدم لكم موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا والقنوات الناقلة لها، في واحدة من أهم مباريات الجولة في ظل ترقب مانشستر سيتي لحسم لقب الموسم الحالي، بالإضافة إلى الصراع الشرس بين عدة فرق لحسم مركز مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الأمر الذي سيتحقق حال حسم واحد من المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري الإنجليزي.

ويسعى كلا الفريقين، مانشستر يونايتد وأستون فيلا، إلى تحقيق الانتصار في المواجهة التي تجمعهما اليوم، في ظل رغبة فريق اليونايتد بحسم تواجده في المربع الذهبي، بينما يأمل الفيلانز إلى حصد مزيد من النقاط والارتقاء في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، في تمام الثالثة وخمس دقائق عصرا بتوقيت القاهرة «الرابعة وخمس دقائق عصرا بتوقيت مكة المكرمة».

وتقام مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، على ملعب فيلا بارك معقل فريق الفيلانز، ويقودها طاقم تحكيم إنجليزي بقيادة كريس كافاناج.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

وعلى صعيد القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي، سيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم HD1»، ويقوم بالتعليق عليها علي محمد علي.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم ضد أستون فيلا، وفي رصيده 67 نقطة، محتلا المركز الثاني، في ظل مطاردة شرسة من تشيلسي ثالث الترتيب بـ 64 نقطة، وليستر سيتي الرابع بـ 63 نقطة.

ويملك أستون فيلا، المحترف في صفوفه الثنائي أحمد المحمدي ومحمود تريزيجيه، 48 نقطة، محتلا المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وضمن الفريق بقاؤه مبكرا في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر جيد مقارنة بما تعرض له الموسم الماضي، ونجح في البقاء بأخر جولة من البطولة.

وكان أخر لقاء جمع بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بالدور الأول من الموسم الجاري، على ملعب أولد ترافورد، وانتهى بفوز مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت يوم الأول من يناير بالعام الجاري 2021.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك