رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الدوري الإسباني اليوم.. مهمة جديدة لـ«ميسي» ورحيل بيانيتش

11:32 ص | الثلاثاء 11 مايو 2021
أخبار الدوري الإسباني اليوم.. مهمة جديدة لـ«ميسي» ورحيل بيانيتش

أخبار الدوري الإسباني اليوم

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة آخر أخبار الدوري الإسباني اليوم، وذلك بعدما وصلت البطولة لمراحلها الأخيرة، خاصة أن الأندية تستعد لانطلاق الجولة الـ36 والتي تبدأ اليوم الثلاثاء بإقامة ثلاث مباريات، في ظل وجود منافسة قوية على اللقب من جانب برشلونة وأتلتيكو مدريد وريال مدريد، وينتظر كل منهم تعثر الآخر للاقتراب من التتويج باللقب في النهاية.

أخبار الدوري الإسباني اليوم.. مهمة جديدة لـ ميسي و3 مباريات.. ورحيل بيانيتش

ومن أبرز أخبار الدوري الإسباني اليوم هو إقامة مباراة برشلونة وليفانتي المقرر لها في العاشرة مساء، في مهمة جديدة للبرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البلاوجرانا، والذي يسعى إلى قيادة فريقه نحو صدارة ترتيب الليجا مؤقتا قبل مباراتي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد المقرر لهما غد الأربعاء وبعد غد الخميس في الجولة 36 من البطولة.

وتقام أيضا اليوم الثلاثاء مباراتان في الجولة ذاتها، إضافة لمباراة برشلونة وليفانتي، حيث يلعب أوساسونا مع قاديش في السابعة مساء، ويلتقي إلتشي نظيره ديبورتيفو ألافيس في الثامنة مساء.

بيانيتش يدخل في صفقة تبادلية للرحيل عن برشلونة

كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن أن هناك صفقة تبادلية جديدة بين برشلونة ويوفنتوس، خلال المرحلة المقبلة، يكون أحد طرفيها ميراليم بيانيتش، لاعب البلاوجرانا الحالي، حيث أوضحت إذاعة RAC1 الكتالونية أن هناك مفاوضات قد تمت بالفعل بين مسؤولي الناديين قبل أسابيع قليلة، من أجل إعادة بيانيتش إلى يوفنتوس وانتقال الأوروجواياني رودريجو بنتانكور إلى البارسا في الميركاتو المقبل.

وأضافت الإذاعة الإسبانية أن برشلونة هو من عرض عقد هذه الصفقة، في ظل رغبته في إحضار بنتانكور إلى كامب نو، مبينة أن المفاوضات متوقفة حاليا بين الناديين لكنها قد تستأنف مجددا.

خواكين سانشيز يدخل تاريخ ريال بيتيس في الدوري الإسباني

كتب خواكين سانشيز، لاعب فريق ريال بيتيس، رقما مميزا، بعدما أصبح أول لاعب يصل إلى 461 مباراة مع الفريق الأندلسي، خلال المباراة التى أقيمت مساء اليوم، الإثنين، أمام نظيره غرناطة، ضمن لقاءات الجولة 25 من الدوري الإسباني، والتي انتهت 2-1 لبيتيس، ما جعله يرفع رصيده إلى 54 نقطة، فى المركز السادس، ليعزز من فرص المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل.