رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات برشلونة 2021.. انضمام إيمرسون رسميا بعد أجويرو وجارسيا

11:43 ص | الأربعاء 02 يونيو 2021
صفقات برشلونة 2021.. انضمام إيمرسون رسميا بعد أجويرو وجارسيا

صفقات برشلونة 2021.. انضمام إيمرسون رسميا بعد أجويرو وجارسيا

أعلن نادي برشلونة، منذ قليل، استعادة لاعبه البرازيلي إيمرسون رويل ليكون ثالث صفقات برشلونة 2021، حيث يعمل النادي الكتالوني على تعزيز صفوفه بعدد من الصفقات المميزة التي يأمل من خلالها أن يعود لمنصات التتويج بالألقاب مرة أخرى، خاصة أنه أنهى الموسم الماضي بلقب وحيد هو كأس ملك إسبانيا، كما حصل على المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني خلف قطبي العاصمة الإسبانية، ريال وأتلتيكو مدريد في الترتيب النهائي لموسم الليجا المنقضي ليضمن المشاركة في دوري أبطال أوروبا بنسخته المقبلة.

صفقات برشلونة 2021.. انضمام إيمرسون رسميا بعد أجويرو وجارسيا

وقال نادي برشلونة في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: "أبلغ برشلونة نادي ريال بتيس قراره بتفعيل بند استعادة اللاعب إيميرسون، الذي لعب معاراً للفريق الأندلسي خلال الموسمين الأخيرين، اللاعب البرازيلي سينضم إلى صفوف برشلونة بدءاً من 1 يوليو المقبل".

تفاصيل تعاقد برشلونة مع إيمرسون من ريال بيتيس

وأوضح النادي الكتالوني في بيانه الرسمي عبر موقعه على الإنترنت أنه دفع 9 مليون يورو لريال بيتيس من أجل إيمرسون، وسيكون عقده حتى عام 2024.

صفقات برشلونة 2021.. التعاقد مع أجويرو وجارسيا وإيمرسون

وتعد صفقة تعاقد برشلونة مع إيمرسون هي ثالث صفقات النادي الكتالوني الصيفية، بعد التعاقد مع الثنائي سيرجيو أجويرو وإريك جارسيا، حيث ضم البلاوجرانا خلال اليومين الماضيين أجويرو وجارسيا، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقديهما مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة قام بتفعيل خيار استعادة البرازيلي إيمرسون، والذي لعب الموسمين الماضيين معارًا لريال بيتيس، علما بأن إيمرسون انتقل للعب في الدوري الإسباني، قادمًا من أتلتيكو مينيرو البرازيلي، حيث تم الاتفاق على دفعه قيمته بين ريال بيتيس وبرشلونة، على أن يلعب أول موسمين بقميص النادي الأندلسي، ثم ينتقل للبرسا.