رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقات الدوري السعودي.. الاتفاق يفاوض المولد والاتحاد يجدد عقد الأحمدي

10:04 م | الخميس 03 يونيو 2021
صفقات الدوري السعودي.. الاتفاق يفاوض المولد والاتحاد يجدد عقد الأحمدي

صفقات الدوري السعودي: كريم الأحمدي لاعب اتحاد جدة السعودي

يستعرض معكم «الوطن سبورت» آخر أخبار صفقات الدوري السعودي لكرة القدم، حيث بدأت الفرق في الاستعداد للموسم المقبل، بعدما اختتمت منافسات الموسم المنقضي 2020-2021 بتتويج الهلال بلقب دوري كأس الأمير بن سلمان للمحترفين، لتخطط الأندية لتدعيم صفوفها بصفقات قوية من أجل المنافسة سواء في الدوري أو بطولات الكأس، أو بطولة دوري أبطال آسيا.

صفقات الدوري السعودي.. الاتفاق يحسم ضم المولد بـ 5 ملايين ريال

وعن أهم صفقات الدوري السعودي، كشفت صحيفة «الرياضية» السعودية، عن أن إدارة نادي الاتفاق حسمت صفقة ضم سعيد المولد ظهير فريق الأهلي السابق، بعقد يمتد لمدة موسمين، وسيتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

               سعيد المولد ظهير أهلي جدة السابق

وانتهى عقد اللاعب مع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وأوضحت الصحيفة أن عقد سعيد المولد مع الاتفاق يمتد لموسمين بقيمة 5 ملايين ريال ( 2 مليون ونصف في الموسم الواحد ).

الاتحاد يجدد عقد كريم الأحمدي لعام إضافي ويبحث عن صانع ألعاب

وعلى الجانب الآخر، أعلن نادي الاتحاد السعودي، الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري أحمد حجازي، تجديد عقد لاعب خط الوسط المغربي كريم الأحمدي لعام إضافي، لينتهي مع نهاية موسم 2021-2022.

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لاتحاد جدة، طالب إدارة النادي برئاسة أنمار بن عبدالله الحائلي، بالتعاقد مع صانع ألعاب خلال سوق الانتقالات الصيفية.

صفقات الدوري السعودي .. ماريجا وتاليسكا الأبرز

وشهد سوق صفقات الدوري السعودي، على صعيد المدربين مفاجأة قوية، بعدما أعلن نادي الهلال السعودي تعاقده مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم لتدريب الفريق.

وكان جارديم قد رحل عن تدريب فريق موناكو الفرنسي في ديسمبر 2019 ولم يدرب أي فريق آخر بعد ذلك، رغم نتائجه المبهرة مع موناكو الذي قاده لنصف نهائي دوري الأبطال بعد التغلب على مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا.

بينما واصلت الفرق الكبرى صفقاتها المدوية فضم الهلال المهاجم المالي موسى ماريجا، قادمًا من فريق بورتو البرتغالي، بينما استطاع النصر أن يخطف البرازيلي أندرسون تاليسكا، قادماً من فريق جوانزو إيفر جراند الصيني.