رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هدف النني الحاصل على جائزة الأفضل في موسم أرسنال 2020/2021 (فيديو)

03:50 م | الجمعة 04 يونيو 2021
هدف النني الحاصل على جائزة الأفضل في موسم أرسنال 2020/2021 (فيديو)

هدف محمد النني.. المصري يحصد جائزة هدف الموسم في أرسنال «فيديو»

حصد هدف محمد النني، لاعب وسط نادي أرسنال والمنتخب الوطني، جائزة الأفضل في الجانرز للموسم المنقضي 2020-2021، والذي سجله اللاعب المصري في شباك دوندالك الأيرلندي، يوم 10 ديسمبر من العام الماضي، علما بأن النني أحرز 3 أهداف هذا الموسم، من ضمنها هدف رائع للغاية في شباك دوندالك في بطولة الدوري الأوروبي «يوروباليج».

وكان المباراة بين أرسنال ودوندالك الأيرلندي ضمن مواجهات الجولة السادسة من دور مجموعات البطولة الأوروبية، حيث فاز آرسنال بأربعة أهداف لهدفين، وسجل النني الهدف الثاني.

شاهد هدف محمد النني في شباك دوندالك الأيرلندي المتوج بجائزة الموسم مع أرسنال

وأعلن الموقع الرسمي لنادي أرسنال عن هوية صاحب أفضل هدف في الموسم، والذي ناله محمد النني بتصويت بلغ 31%، وجاء في المركز الثاني هدف كيرين تيرني في مرمى وست بروميتش ألبيون بتصويت بلغ 21%، فيما احتل هدف نيكولاس بيبي المركز الثالث بـ13%.

وكان أرسنال قد فاز على الفريق الأيرلندي في تلك المواجهة بنتيجة 4-2، وسجل النني الهدف الثاني في الدقيقة 18 من تسديدة صاروخية سكنت الشباك الإيرلندية.

محمد النني يحصد جائزة هدف الموسم في أرسنال

جدير بالذكر أن قائمة أفضل 10 أهداف سجلها أرسنال كانت قد ضمت هدفي اللاعبة فيفيان ميديما أمام توتنهام وريدينج، وهدف اللاعبة كاتي مكابي ضد توتنهام، وجرانيت تشاكا أمام تشيلسي، وكيران تيرني وبوكايو ساكا ونيكولاس بيبي في مرمى وست بروميتش، بجانب مارتن أوديجارد في مرمى أولمبياكوس اليوناني، وأليكس لاكازيت في شباك شيفيلد يونايتد». وقضى النني موسما جيدا مع آرسنال، شارك خلاله في 41 مباراة وسجل 3 أهداف.