رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار ريال مدريد اليوم: رفض رحيل فاران.. ومبابي يرحب بالانضمام للملكي

09:48 م | السبت 12 يونيو 2021
أخبار ريال مدريد اليوم: رفض رحيل فاران.. ومبابي يرحب بالانضمام للملكي

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 12 يونيو 2021

أخبار ريال مدريد اليوم السبت 12 يونيو 2021، خدمة يقدمها «الوطن سبورت» لعشاق ومحبي الفريق الملكي الإسباني، حيث تدور العديد من الأحداث داخل قلعة النادي، على الرغم من انتهاء الموسم الحالي 2020-2021، خصوصًا وأن أخبار ريال مدريد اليوم السبت 12 يونيو 2021 يبحث عليها الكثير من متابعي كرة القدم، ومحبي الكرة الإسبانية.

أخبار ريال مدريد اليوم.. ريال مدريد يرفض رحيل فاران 

رفض نادي ريال مدريد رحيل رافاييل فاران لاعب الفريق بالمجان بعد نهاية عقده الموسم المقبل، مؤكدًا أن رافاييل فاران لم يتم بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وفقًا لصحيفة ABC الإسبانية.

أخبار ريال مدريد اليوم.. مبابي يرحب بالانتقال للنادي الملكي 

قال كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان في تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية أنه يرحب بالانتقال إلى نادي ريال مدريد، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يغادر باريس سان جيرمان في الصيف المقبل.

مبابي نجم باريس سان جيرمان

وذكر كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان أن نادي ريال مدريد سيكون لديه أملا كبيرا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أخبار ريال مدريد اليوم.. العودة إلى سانتياجو برنابيو

وفي ذات السياق، ذكرت تقارير صحفية أسبانية، أن نادي ريال مدريد سيعود إلى ملعبه مرى آخرى المعروف باسم سانتياجو برنابيو خلال شهر سبتمبر المقبلة، مشيرة إلى أنه من الممكن أن يخوض أول مباراة له على سانتياجو برنابيو بحضور الجماهير في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجديد.

أخبار ريال مدريد اليوم.. أنشيلوتي يبحث عن زيدان الجديد

بينما ذكرت تقارير صحفية أسبانية، أن كارلو  أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد يبحث عن مدرب معاون بمواصفات زين الدين زيدان المدير الفني السابق للنادي الملكي.

ومن المتوقع أن يعتمد كارلو أنشيلوتي على أحد نجوم النادي الملكي السابقين في جهازه الفني الحالي.