رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم في يورو 2020.. دي بروين يتقدم

06:07 م | الخميس 17 يونيو 2021
أهداف مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم في يورو 2020.. دي بروين يتقدم

أهداف مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم في يورو 2020

يقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي مشاهدة أهداف مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم في يورو 2020، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب «باركن ستاديون»، في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية ببطولة أمم أوروبا لكرة القدم، ضمن النسخة التي تحمل رقم 16 للمسابقة الأعرق أوروبيا على مستوى المنتخبات، والتي تلعب في الفترة ما بين 11 يونيو حتى 11 يوليو المقبل، ويشارك فيها 24 منتخبا في 11 دولة أوروبية، احتفالا بمرور 60 عاما على تنظيم النسخة الأولى من «يورو».

أهداف مباراة بلجيكا والدنمارك اليوم في يورو 2020

وبدأ منتخب الدنمارك التسجيل مبكرا بهدف عن طريق يوسف بولسن، حيث سجل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء.

ونجح المنتخب البلجيكي في إدارك هدف التعادل عن طريق ثورجان هازارد بعدما توغل لوكاكو بالكرة ولعبها لكيفين دي بروين الذي مرر لهازارد الكرة وسددها في الشباك في الدقيقة 55.

واستطاع دي بروين إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 71 بعد تسديدة قوية بيساره من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس الدنمارك، وبعد رفض اللاعب الاحتفال بالهدف احتراما لكريستيان إريكسن.

ويتطلع المنتخب البلجيكي من خلال هذه المواجهة إلى تحقيق الانتصار والتأهل لدور الـ16، خاصة أنه فاز في أولى مبارياته بالبطولة بثلاثية على حساب منتخب روسيا، فيما يأمل المنتخب الدنماركي في التمسك بفرصته في الوصول للدور المقبل من خلال الخروج بالنقاط الثلاث من هذه المواجهة، بعدما سقط أمام فنلندا في مباراته الأولى بهدف دون رد، في اللقاء الذي شهد، حينها، سقوط كريستيان إريكسن، لاعب الدنمارك ونقله للمستشفى بعد توقف المباراة عدد من الدقائق للاطمئنان على حالة كريستيان إريكسن قبل استئناف المواجهة.

جماهير الدنمارك تدعم إريكسن .. وتوقف اللقاء لتحيته

ووجهت الجماهير الدنماركية الدعم لنجم إنتر ميلان كريستيان إريكسن، الذي يغيب عن اللقاء، ومازال متواجداً في المستشفى لمتابعة حالته.

                   جماهير الدنمارك تدعم إريكسن

ورفعت جماهير الدنمارك العديد من اللافتات، بها رسائل لدعم إريكسن، وتم إيقاف المباراة في الدقيقة العاشرة، لتوجيه التحية والتصفيق لكريستيان إريكسن الحاضر الغائب في ملعب اللقاء، من جانب الجماهير ولاعبي المنتخبين.

مشاهدة مباراة بلجيكا والدنمارك في يورو 2020

وتنقل مباراة بلجيكا والدنمارك عبر قنوات «بي إن ماكس سبورت HD1»، «بي إن ماكس سبورت HD2»، «بي إن ماكس 4K»، ويمكن مشاهدة المباراة من خلال هذه القنوات، علما بأن المصري علي محمد علي، هو الذي يعلق على المواجهة بين المنتخبين.