رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تيتي: نمنح نيمار مجالًا أكبر للعمل حتى يتمكن من تفجير كل مواهبه

08:19 ص | الجمعة 18 يونيو 2021
تيتي: نمنح نيمار مجالًا أكبر للعمل حتى يتمكن من تفجير كل مواهبه

تيتي

تحدث أدينور ليوناردو باتشي «تيتي»، المدير الفني للمنتخب البرازيلي، عقب الفوز على بيرو برباعية دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين بالجولة الثانية من دور المجموعات بكوبا أمريكا.

وقال تيتي خلال المؤتمر الصحفي: لا أعرف من أين يمكن أن يصل نيمار، أتمنى حقًا أن يكون بصحة جيدة وألا يصاب وأن يبقى يتمتع بهذا النضج، تم منحه الحرية الإبداعية وقدم مساهمة جماعية خاصة في الخسارة والضغط، نحن نمنحه مجالًا أكبر للعمل حتى يتمكن من تفجير كل مواهبه وتقديم المساعدة كما في هدف ريتشارليسون.

وتابع: تم استبدال جابيجول لأن وجوده لم يساعد الفريق في الشوط الأول، ستظهر فرص أخرى وسوف يتألق، في المجموعة، يضيء المرء في يوم ما، وفي يوم آخر لا، ولقد تغيرنا مع إتاحة الفرصة للجميع، لعب جابيجول بشكل جيد للغاية في المباراة السابقة ، واليوم واجهنا صعوبة كبيرة في إيجاد مساحة. كانت رقابة لاعبي بيرو قوية مما جعل الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا.

تيتي: أعتقد لو لديك إيفرتون مع جابرييل ونيمار فسيكون ذلك أفضل

وأكمل: لقد أجرينا 6 تغييرات من مباراة إلى أخرى، كرة القدم ترس، يستغرق الأمر بعض الوقت لضبطها، في الشوط الثاني استخدمنا عددًا كبيرًا من المهاجمين، لأننا اعتقدنا أن هذا هو ما تطلبه المباراة، ربما لو كان لديك إيفرتون مع جابرييل ونيمار، فسيكون ذلك أفضل علينا أن نتحلى بالهدوء.