رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير تونسية: الزمالك يفاوض سعد بقير رسميا.. واللاعب يرفض

05:41 م | الخميس 08 يوليو 2021
تقارير تونسية: الزمالك يفاوض سعد بقير رسميا.. واللاعب يرفض

الزمالك يفاوض نجم أبها السعودي.. ومفاجأة في رد اللاعب

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في مفاوضات رسمية مع النجم التونسي سعد بقير، لاعب فريق أبها السعودي، من أجل محاولة الظفر بخدمات وتعزيز صفوف الفارس الأبيض، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021-2022، إذ تعمل إدارة القلعة البيضاء، على الحصول على عدد مميز من اللاعبين البارزين، للمنافسة على البطولة المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

وأرسل نادي الزمالك، عرضا رسميا للتونسي سعد بقير، لاعب فريق أبها السعودي، تمهيدا للتعاقد معه لتدعيم صفوف الفريق بداية الموسم الجديد، خاصة أن القلعة البيضاء معجبة بإمكانيات اللاعب، وفقا لما ذكره موقع قناة «الرياضية» التونسية.

عرض رسمي من نادي الزمالك لسعد بقير لخطفه من أبها السعودي

وأضاف الموقع، أن سعد بقير فاجئ نادي الزمالك برده على العرض الرسمي المقدم منه، حيث أبلغ مسؤولي القلعة البيضاء، بأنه لن يلعب في قارة أفريقيا، إلا لنادي الترجي التونسي، كونه الفريق المفضل بالنسبة له على مستوى القارة السمراء.

وتابع الموقع، أن «بقير» لاعب يمتلك إمكانات رائعة، واستطاع أن يقدم موسمين مميزين مع فريق أبها السعودي، الذي انضم إليه في صفقة انتقال حر، قادما من الترجي، وبات من أفضل لاعبي الدوري السعودي، رغم وجود أسماء كبيرة في البطولة السعودية.

سعد بقير يقرر البقاء في أبها السعودي ورفض عرض الزمالك

واختتم الموقع، أن «بقير» قرر مبدئيا البقاء مع فريق أبها، نظرا لكونه يشعر براحة في السعودية، ويتقاضى راتبا كبيرا، فضلا عن كونه لا يريد المجازفة مع نادي سعودي كبير، لإدراكه أن هذه الأندية تعمل على تغيير محترفيها كل 6 أشهر، وتضم لاعبين جدد، ولا يستقر أغلب اللاعبين المحترفين كثيرا في تلك الفرق.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد