رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيكيه: رحيل ميسي صعب على برشلونة.. وطلبت من أجويرو ارتداء قميصه

05:44 ص | الإثنين 16 أغسطس 2021
بيكيه: رحيل ميسي صعب على برشلونة.. وطلبت من أجويرو ارتداء قميصه

بيكيه وميسي

أكد قائد ومدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، أن رحيل قائد فريق برشلونة السابق، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي، كان صعبًا عليه وعلى جميع لاعبي الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أنه اقترح القميص رقم 10 على سيرجيو أجويرو.

بيكيه: أنا ممتن كثيرًا لبرشلونة.. لذلك وافقت على تخفيض راتبي 

وقال «بيكيه»، في بث مباشر عبر منصة «تويتش»، «رحيل ميسي كان صعبًا علينا، أعرف ليو منذ أن كان عمري 13 عامًا، لقد جعلنا جميعًا أفضل، علينا أن نتقبل أمر رحيله لأنه أصبح أمرًا واقعًا بالفعل، وسنخطو جميعًا للأمام لنكون قادرين على المنافسة في مختلف البطولات».

ليونيل ميسي

كما تطرق مدافع البارسا للحديث حول مسألة تخفيض الرواتب، قائلا: «عليك أن تكون ممتنًا لناديك وأن تتفهم الموقف الصعب الذي يمر به، كنت أنا أول من خفض راتبه، ومن ثم سيتبعني باقي قادة الفريق تباعا».

بيكيه: ديمير يذكرني كثيرًا بميسي

كما أشاد بيكيه بموهبة اللاعب النمساوي الشاب، يوسف ديمير، قائلا: «ديمير لديه أسلوب مميز في المراوغات مشابه جدًا لأسلوب ميسي، إنه صغير جدًا ولديه مستوى عال بالفعل، أنا متأكد من أنه يستطيع مساعدة الفريق كثيرًا».

وعن القميص رقم 10 الذي ارتداه ميسي، أردف بيكيه: «لقد طلبت من أجويرو أن يحصل على هذا القميص، لكنه لم يقرر بعد، إنه صعب بسبب التاريخ الذي وراءه».