رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يعلن إيقاف ميندي.. وتقارير: متورط في تهم اغتصاب وتعد جنسي

07:09 م | الخميس 26 أغسطس 2021
مانشستر سيتي يعلن إيقاف ميندي.. وتقارير: متورط في تهم اغتصاب وتعد جنسي

بينجامين ميندي مع جوارديولا

أعلن نادي مانشستر سيتي، في بيان رسمي، إيقاف اللاعب الفرنسي بنجامين ميندي، بعد اتهامه من الشرطة اليوم الخميس، حيث جرى إيقافه واحتجازه احتجازه لإجراءات تحقيقات معه، ويتعذر على النادي في الوقت الحالي إضافة مزيد من التعليقات حول القضية، التي تخضع لإجراءات قانونية.

                         بنجامين ميندي

مانشيستر سيتي يعلن واقعة ميندي 

وحسب تقارير صحفية إنجليزية، يتورط بينجامين ميندي في 4 تهم اغتصاب وتهمة تعدٍ جنسي ضد 3 أشخاص بعمر 16 فما فوق بين أكتوبر 2020 وأغسطس 2021.

والجدير بالذكر أن الظهير الأيسر الفرنسي انضم إلى ضفوف مانشستر سيتي في صيف 2017، قادما من موناكو الفرنسي، وخاض مع الفريق 75 مباراة فقط بسبب كثرة إصاباته، وسجل هدفين وقدم 12 تمريرة حاسمة.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره أرسنال مساء السبت المقبل على ملعب  «الاتحاد» في الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز الـ«بريميرليج»، حيث خسر سيتي في الجولة الأولى أمام توتنهام هوتسبير بهدف دون رد، وفاز في الجولة الثانية على نورويتش سيتي 5-0.

وتقام الآن قرعة «الشامبيونزليج» في نسختها الجديدة لموسم 2021-2022؛ بعدما تحددت الأندية الـ32 المشاركة في دور المجموعات، والذين سيتم تقسيمهم على 8 مجموعات، على أن يوجد في كل مجموعة 4 أندية، كل فريق منهم من تصنيف مختلف.

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 وحفل جوائز الأفضل

انطلقت قرعة دوري أبطال أوروبا 2021 منذ قليل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستبث عبر قناة بي إن سبورتس الإخبارية.