رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خطة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعد رفض ريال مدريد تقديم عرض ثالث

11:55 ص | الجمعة 27 أغسطس 2021
خطة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بعد رفض ريال مدريد تقديم عرض ثالث

مبابي وكريم بنزيما

تحدثت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الجمعة، عن خطة الفرنسي كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حال فشل انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني، في الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أن عقد اللاعب مع البي أس جي ينتهي في الصيف المقبل، ويرفض مبابي كل عروض التجديد، ويرغب في الخروج لخوض تجربة جديدة مع الفريق الملكي، حتى الوقت الجاري.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ليكيب" الفرنسية، اليوم، فإن كيليان مبابي ينتظر مع ممثليه نتيجة مفاوضات باريس سان جيرمان وريال مدريد حول إمكانية رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية والانضمام لكتيبة الفريق الملكي، قبل إغلاق موسم الانتقالات الصيفية هذا الموسم.

كيليان مبابي يرفض التمرد على باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة الفرنسية في تقريرها، أن بحال فشل الطرفين في الوصول إلى اتفاق فإن اللاعب الفرنسي لن يتمرد على إدارة البي أس جي، وسيلتزم ويركز بشكل كامل مع الفريق في الموسم الجاري 2021-2022، على الرغم من تصريحات ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، بأن مبابي أبلغ إدارة البي أس جي برغبته في اللعب مع ريال مدريد.

ريال مدريد يواصل سعيه للتعاقد مع مبابي رغم تصريحات ناصر الخليفي

من جانبه، يحاول ريال مدريد إنهاء الصفقة بشتى الطرق، في الوقت الجاري، لاسيما أن إدارة سان جيرمان وافقت أخيرًا على فتح باب المفاوضات مع الريال حول بيع مبابي، رغم تصريحات القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي الباريسي، أمس الخميس، أنه لا مجال للمفاوضات حول مبابي، وأن مصير اللاعب محسوم هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن إدارة بي أس جي لم ترفض حتى وقتنا الحالي، عرض ريال مدريد الثاني المقدر بـ170 مليون يورو بالإضافة إلى متغيرات بقيمة 10 ملايين يورو، مبينة أن الفريق الملكي قد أوضح للبي أس جي أن قدراته المالية لن تسمح له بتقديم عرض ثالث أكبر للتعاقد مع اللاعب.