رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس يسقط على ملعبه أمام إيمبولي في أول مباراة بعد رحيل رونالدو

10:57 م | السبت 28 أغسطس 2021
يوفنتوس يسقط على ملعبه أمام إيمبولي في أول مباراة بعد رحيل رونالدو

يوفنتوس

سقط فريق يوفنتوس الإيطالي على ملعبه في فخ الخسارة أمام ضيفه إيمبولي، بهدف دون رد، في لقاء الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي، وذلك في أول لقاء يخوضه السيدة العجوز، بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم الفريق السابق، الذي انتقل لصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسجل ليوناردو مانكوسو، مهاجم إيمبولي، هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 21 من زمن المباراة، وذلك بعد سلسلة من التمريرات وأخطاء من دفاع يوفنتوس في التمركز لتصل إلى مانكوسو ويضعها في المرمى معلنًا هدف التقدم لصالح الضيوف.

يوفينتوس في المركز الـ 13

وخاض يوفنتوس اللقاء دون رونالدو، عقب رحيله أمس لصفوف مانشستر يونايتد، ليسقط الفريق في أول اختبار له دون وجود النجم البرتغالي في مباراة الدوري الإيطالي.

ولعب رونالدو مع فريق السيدة العجوز، لقاء اليوفي الافتتاحي في الدوري الإيطالي أمام مضيفه أودينيزي، حيث حل كبديل في الدقيقة 60 لموراتا، في لقاء انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وشهدت المباراة تسجيل رونالدو هدفًا في الدقيقة 94 من زمن المباراة، قبل أن يلغيه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

البرتغالي كريستيانو رونالدو

ورفع إيمبولي رصيده للنقطة الثالثة في المركز الحادي عشر، في حين توقف رصيد يوفنتوس عند نقطة وحيدة ليتراجع للمركز الثالث عشر في جدول الترتيب.

رونالدو ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد

وانتقل رونالدو، أمس الجمعة، إلى صفوف مانشستر يونايتد ليودع يوفنتوس بعد 3 سنوات قضاها في صفوف الفريق، حيث رأى النجم البرتغالي أن النادي لم يعد يلبي طموحاته في الفوز بالألقاب لينتقل لمحطة جديدة عبر أبواب نادي مانشستر يونايتد.

وكانت صفقة انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد، من أسرع الصفقات في إتمامها وسلاستها، حيث أعلن النادي الإنجليزي رغبته في ضم اللاعب بعد أنباء رحيله عن السيدة العجوز واقتراب انتقاله للجار مانشستر سيتي، ليقدم بعدها بساعات قليلة عرضًا رسميًا ليوفنتوس، ليوافق عليه الأخير فورًا.