رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأرجنتين تكتسح فنزويلا على ملعبها بثلاثية مقابل هدف

04:16 ص | الجمعة 03 سبتمبر 2021
الأرجنتين تكتسح فنزويلا على ملعبها بثلاثية مقابل هدف

الأرجنتين

اكتسح المنتخب الأرجنتيني مضيفه الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في الجولة التاسعة من منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في قطر العام المقبل.

البداية القوية جاءت من جانب المنتخب الفنزويلي الذي يقوده البرتغالي خوسيه بيسيرو، مدرب الأهلي السابق، حيث بدأ المباراة بسرعة كبيرة وقة قبل أن يبدأ المنتخب الأرجنتيني في سحب حماس نظيره الفنزويلي.

سار المنتخب الفنزويلي بشكل جيد حتى الدقيقة 22 من زمن المباراة، حتى حدثت دربكة في الأمور بعد إصابة سيما فاسكيز لاعب الفريق واستبداله بعد دقائق باللاعب أدريان مارتينز، الذي لم تمرسوى 6 دقائق من نزوله في الدقيقة 31 تحديدًا، وإلا يتعرض للطرد بعد التدخل العنيف على ليونيل ميسي ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويمنحه طردًا مباشرًا.

حاول منتخب فنزويلا إنهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي إلا أن عرضية من لو سيلسو يصطادها المهاجم لاوتارو مارتينيز بقدمه في مرمى فنزويلا في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع للشوط الأول لينتهي الشوط بتقدم الأرجنتين بهدف نظيف.

في الشوط الثاني سيطر منتخب الأرجنتين على اللقاء، ونجح عبر أنخيل كوريا في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 72 من زمن المباراة، قبل أن يسجل أنخيل كوريا بعده بدقيقتين هدفًا ثالثًا لينقل المباراة لصالح الأرجنتين.

 

في الدقيقة 90 طلب لاعبو فنزويلا احتساب ضربة جزاء لصالح الفريق ليعود الحكم لتقنية الفيديو، ويقرر احتسابها ضربة جزاء يسددها يفيرسون سوتيلا، محرزًا هدف أصحاب الأرض الوحيد.

ترتيب التصفيات بأمريكا الجنوبية

بهذا الفوز يرفع المنتخب الأرجنتيني رصيده للنقطة 15 ليحتل المركز الثاني في التصفيات، خلف منتخب البرازيل المتصدر برصيد 18 نقطة قبل مباراته مع تشيلي المقامة الآن، في حين توقف رصيد فنزويلا عند 4 ليحتل المركز الأخير بفارق الأهداف عن بيرو.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة