رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كوبر يتعثر بالكونغو الديمقراطية ضد بنين.. ومالي وأوغندا حبايب في غياب ديانج

07:59 م | الإثنين 06 سبتمبر 2021
كوبر يتعثر بالكونغو الديمقراطية ضد بنين.. ومالي وأوغندا حبايب في غياب ديانج

الكونغو

تعثر منتخب الكونغو الديمقراطية بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر في فخ التعادل الإيجابي، بنتيجة 1-1 أمام مضيفه البنيني، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وتقدم المنتخب الكونغولي في النتيجة بالدقيقة 12 عن طريق ديديوني مبوكاني، قبل أن يدرك جوردان أدواتي التعادل لبنين في الدقيقة 33.

بهذا الانتصار، رفع منتخب بنين رصيده إلى 4 نقاط في صدارة الترتيب، حيث كان قد حقق الفوز في الجولة الأولى بهدف دون رد على مدغشقر، فيما رفع منتخب الكونغو الديمقراطية رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني بعدما تعادل في الجولة الأولى مع منتخب تنزانيا 1 /1.

النيجر تهزم جيبوتي 4-2

حقق منتخب النيجر فوزًا كبيرًا على حساب ضيفه جيبوتي بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمعهما على المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022.

وأحرز فيكتوريان أديبايور أول هدفين لمنتخب النيجر في مرمى جيبوتي بالدقيقتين 49 و56، قبل أن يضيف أمادو وونكوي الهدف الثالث في الدقيقة 64، ثم عزز أمادو سابو الهدف الرابع في الدقيقة 68.

على الجانب الآخر، سجل أنس علي الهدف الأول للمنتخب الجيبوتي في الدقيقة 32، قبل أن يضيف وارساما حسان الهدف الثاني في الدقيقة 90.

بهذا الانتصار، ارتفع رصيد منتخب النيجر إلى 3 نقاط بالمركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، فيما تذيل منتخب جيبوتي المجموعة بدون نقاط.

أليو ديانج

مالي تتعادل مع أوغندا

على جانب آخر، خيم التعادل السلبي بدون أهداف، على أحداث مباراة منتخبي مالي وأوغندا، في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وبهذا التعادل، ارتفع رصيد المنتخب المالي لـ4 نقاط في صدارة جدول ترتيب المجموعة الخامسة، ورصيد الأوغنديين للنقطة الثانية في المركز الثالث.

ولم يشارك لاعب الوسط الدولي المالي أليو ديانج، نجم النادي الأهلي في المباراة، إذ تواجد على مقاعد البدلاء طيلة أحداث اللقاء.