رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هبوط جوي مفاجئ.. تطورات نجاة منتخب ألمانيا من الموت في حادث طائرة

11:00 ص | الخميس 09 سبتمبر 2021
هبوط جوي مفاجئ.. تطورات نجاة منتخب ألمانيا من الموت في حادث طائرة

منتخب ألمانيا

شهدت رحلة عودة منتخب ألمانيا من أيسلندا، بعد المواجهة التي جمعت المنتخبين في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، أمس الأربعاء، والتي انتهت بفوز الماكينات برباعية نظيفة، موقف مُروع، بعدما أعلن طاقم الطائرة حالة الطوارئ واضطرت للهبوط المفاجئ خلال الرحلة على الساحل الشرقي لاسكتلندا.

منتخب ألمانيا ينجو من كارثة جوية خلال العودة من اسكتلندا

وكشفت صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية عن تطورات الأزمة، التي بدأت بعدما واجهت الطائرة عطلا على ارتفاع 29000 قدم، في طريق عودتها من اسكتلندا إلى ألمانيا، وهو الأمر الذي استغرق نحو 20 دقيقة كاملة.

وشهدت الطائرة حالة من الرعب بين أعضاء بعثة المنتخب الألماني، الذين نجو من الموت المحقق، بعدما نجحت الطائرة في الهبوط، في إدنبرة عاصمة اسكتلندا، لتنجو من كارثة جوية محققة.

منتخب ألمانيا ينجو من حادث طائرة

الاتحاد الألماني يصدر بيانا رسميا بعد أزمة الطائرة

من جانبه أصدر الاتحاد الألماني لكرة القدم بيانا عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» اليوم الخميس، يطمئن خلاله المتابعين، على حالة المتواجدين في الطائرة.

وقال بيان الاتحاد إن الجميع بخير، بعد أن اضطرت الطائرة التي كانت تنقل لاعبي ألمانيا من ريكيافيك إلى فرانكفورت صباح اليوم للهبوط في أسكلتندا بسبب حالة طارئة، لم يتم الإعلان عن تفاصيلها بعد.

وكان منتخب ألمانيا اكتسح نظيره أيسلندا برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب لاوارد ستاديوم، في إطار منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات للمجموعة العاشرة من تصفيات قارة أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022.