رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشيلسي في بيان لجماهيره: ابحثوا معنا عن المشجع العنصري لنعاقبه

08:18 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
تشيلسي في بيان لجماهيره: ابحثوا معنا عن المشجع العنصري لنعاقبه

تشيلسي

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رفضه للفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي يظهر فيه أحد مشجعي البلوز خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام أستون فيلا، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، وهو يستخدم لغة عنصرية وطائفية ضد أحد لاعبي المنافس، خلال أحداث المباراة التي جمعت الفريقين، أول أمس، السبت، وانتهت بفوز تشيلسي على حساب الفيلانز بثلاثة أهداف دون رد.

وأصدر البلوز بيانًا رسميًا على موقعه الرسمي يدين تصرفات المشجع مؤكدًا أنها تخرج عن أخلاقيات النادي، موضحًا أن كل ما يظهر أمر غير مقبول.

وقال البلوز في بيانه إن تشيلسي يرى أن مقطع الفيديو الذي تم تداوله ويظهر فيه فردًا يستخدم لغة مسيئة ذات طبيعة طائفية وسط الجماهير، خروج عن النص مؤكدًا أن النادي يرفض جميع أشكال السلوك التمييز غير المقبول ويدين اللغة المستخدمة.

وأكد تشيلسي على أنه يعمل على تحديد الشخص الذي قام بمثل هذه الأمور، وسيتخذ أقصى إجراء ممكن ضده، مطالبًا الجماهير التي حضرت للمباراة وعلى علم بهذا الشخص التواصل مع النادي والإبلاغ عنه.

مشجع يستهدف جون ماكين

واستخدم مشجع لنادي تشيلسي خلال مباراة أستون فيلا، جون ماكجين، لاعب الفيلانز، بعبارات عنصرية وطائفية خلال اللقاء، مما أدى لغضب الجميع والمطالبة بمعرفة هوية اللاعب.

 

أستون فيلا يرد على تشيلسي

ومن جانبه رد أستون فيلا، على بيان تشيلسي ضد ما حدث مع ماكجين «إن النادي ممتن للأصدقاء في تشيلسي على إجراءتهم السريعة الحاسمة ضد إدانة التعصب الذي استهدف جون ماكجين، لاعب أستون فيلا خلال المباراة التي جمعتهما في ستامفورد بريدج، والسعي لتحديد هوية الجاني» مؤكدًا أن النادي يدعم هذا التحقيق وأن الناديين لن يتسامحا إطلاقًا مع التمييز والعنصرية بأي شكل من الأشكال ويرفضان ظهورها في الملاعب الإنجليزية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي