رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاتح تريم يهاجم مصطفى محمد: ستعود للزمالك.. لا فريق يريدك بهذا الأداء

09:14 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
فاتح تريم يهاجم مصطفى محمد: ستعود للزمالك.. لا فريق يريدك بهذا الأداء

مصطفى محمد مهاجم جالاتا سراي التركي

وجه فاتح تريم المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، انتقادات لاذعة للمصري مصطفى محمد مهاجم الفريق عقب أدائه خلال مواجهة طرابزون سبور الماضية، في الجولة الرابعة من الدوري التركي الممتاز.

وتحدث فاتح تريم في تصريحات نقلها موقع mynet التركي، موجهاً رسالة تحذير إلى 5 لاعبين في صفوف فريق جالاتا سراي بعد التعادل مع طرابزون سبور، بهدفين لكل منهما، وكشف الموقع عن أسماء الخمس لاعبين وهم «تايلان أنتاليالي، ودي أندري يدلين، وريان بابل ومباي دياني، ومصطفى محمد».

وقال فاتح تريم في كلامه عن مصطفى محمد: «إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري الإنجليزي، فعليك أن تفعل ما أقوله لك»، وذلك في إشارة لفشل عملية انتقاله لنادي بوردو الفرنسي خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وواصل حديثه: «مصطفى محمد لا يعتبر نفسه في تشكيلة الفريق الموسم المقبل، وفريقه الجديد سيكون الزمالك الذي جاء منه على سبيل الإعارة، لا أعتقد أن أحدا يريدك بهذا الأداء، وهناك بعض اللاعبين الذين يجب أن يستعيدوا لياقتهم سريعاً».

الوزن الزائد سر غضب فاتح تريم من مصطفى محمد

وشهدت الفترة الماضية استبعاد مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر من تشكيل جالاتا سراي ومشاركة اللاعب السنغالي مباي دياني بشكل أساسي بدلًا منه، ولعب مهاجم المنتخب الوطني ربع ساعة فقط خلال مواجهة ناديه ضد طرابزون سبور، التي انتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 2-2، حيث لم يستطع إنقاذ فريقه من السقوط في فخ التعادل.

                    فاتح تريم مدرب جالاتا سراي

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق جالاتا سراي في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، عن سر غضب فاتح تريم من مصطفى محمد واستبعاده وعدم الاعتماد عليه خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن المدرب التركي لاحظ زيادة في وزن مصطفى محمد وعدم الاهتمام بلياقته البدنية، مما أدى إلى الاعتماد على اللاعب السنغالي.