رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيل بوجبا يفتح الباب أمام رحيله لصفوف يوفنتوس بالمجان

08:18 م | الجمعة 17 سبتمبر 2021
وكيل بوجبا يفتح الباب أمام رحيله لصفوف يوفنتوس بالمجان

بوجبا

كشف مينو رايولا، وكيل أعمال الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إمكانية عودة اللاعب لصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي، بنهاية الموسم الجاري، عقب نهاية عقده مع فريق الشياطين الحمر، حيث لم يجري تجديد تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد حتى الآن، رغم انتهاء العقد بنهاية الموسم الجاري.

وقال «رايولا» في تصريحات لصحيفة «لا ريبوبليكا» الإيطالية، إنه رغم وجود مفاوضات لتجديد التعاقد مع مانشستر يونايتد، إلا أنه لا يمكن استبعاد أن يغادر النجم الفرنسي بول بوجبا قلعة «الأولد ترافورد» بنهاية الموسم الجاري.

وكيل بوجبا: سنتفاوض مع مان يونايتيد قبل مناقشة أي عروض أخرى

وأضاف «رايولا» أن العقد سينتهي بنهاية الموسم الجاري، مما سيدفعهم للتفاوض مع مانشستر يونايتد في البداية قبل الانتقال لأي مستجدات أخرى تتعلق بمصير اللاعب في الملاعب ومحطته المقبلة.

وعلق وكيل بوجبا، عن إمكانية الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي، عقب نهاية عقده مع فريق مانشستر يونايتد، قائلًا: «لا يزال بوجبا يحب تورينو، هناك فرصة لعودته من جديد لصفوف يوفنتوس بكل تأكيد، هذا الأمر صحيحًا، إلا أنه في النهاية يتوقف الأمر على خطط يوفنتوس».

وأضاف «رايولا»، أن الأمر في النهاية بيد فريق السيدة العجوز، ما إذا رغب في إعادة بول بوجبا من جديد لصفوف الفريق، فعليه أن يفتح طريق المفاوضات للاتفاق على كافة الأمور التي تتعلق بعودته للدوري الإيطالي من جديد.

انتقال بوجبا من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صفقة قياسية

وبدأ «بوجبا» مسيرته بفريق لهافر الفرنسي، قبل الانضمام لفريق 18 عاما بنادي مانشستر يونايتد، عام 2009 وهو في سن الـ18، قبل تصعيده لفريق الشباب الذي رحل منه بعد الاستغناء عنه عام 2012، لصفوف يوفنتوس الإيطالي، ومكث فيه 4 سنوات، قبل أن يعود عام 2016، لصفوف مانشستر يونايتد، في صفقة قياسية كلفت الفريق 105 ملايين جنيه إسترليني.