سحر «الدون».. بوجبا يقترب من التجديد لمانشستر يونايتد بعد عودة رونالدو

02:26 م | الإثنين 13 سبتمبر 2021
سحر «الدون».. بوجبا يقترب من التجديد لمانشستر يونايتد بعد عودة رونالدو

رونالدو وبوجبا

لم تكن عودة كريستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي أمرا عاديا، فقد حملت الصفقة في طياتها العديد من المكاسب للشياطين الحمر، بخلاف وجود الأسطورة البرتغالية في صفوف الفريق، يأتي في مقدمتها رغبة اللاعبين في الاستمرار مع الفريق لمواصلة مزاملة «الدون»، الذي عاد لارتداء قميص فريقه السابق لكتابة تاريخ جديد في البريميرليج.

بوجبا يقترب من التجديد لمانشستر يونايتد

وأصبح النجم الفرنسي بول بوجبا على أعتاب التجديد لمانشستر يونايتد، بعد قدوم كريستيانو رونالدو إلى النادي بحسب صحيفة «The Athletic».

وكشف التقرير أن بول بوجبا أصبح يميل إلى توقيع عقد جديد مع مانشستر يونايتد بعد قدوم كريستيانو رونالدو؛ إذ ينتهي عقده في 2022.

ويعد بوجبا واحدا من العناصر الأساسية في صفوف مانشستر يونايتد؛ إذ يسعى الفريق لتجديد تعاقده في ظل وجود أكثر من عرض للاعب، من عدة أندية على رأسها باريس سان جيرمان وريال مدريد.

بوجبا يقترب من التجديد لمانشستر يونايتد

رونالدو يسجل هدفين في أول ظهور له مع مانشستر يونايتد

وشهدت مباراة نيوكاسل الظهور الأول لكريستيانو رونالدو، لأول مرة مع مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي، التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بـ4 أهداف مقابل هدف، واستطاع النجم البرتغالي تسجيل هدفين خلال اللقاء.

وعاد رونالدو مجددا لصفوف مانشستر يونايتد الذي لعب له في الفترة من 2003 إلى 2009، قبل أن ينتقل لصفوف ريال مدريد ويقضي 9 سنوات في صفوف الملكي الإسباني، ثم يرحل عام 2018 إلى يوفنتوس الإيطالي، لمدة 3 سنوات، قبل أن يعود لمانشستر يونايتد من جديد، ويخوض أول مبارياته أمام نيوكاسل يونايتد.