رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم والقنوات الناقلة لها

09:48 ص | الأحد 19 سبتمبر 2021
موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم والقنوات الناقلة لها

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون

يشهد اليوم لقاء قمة في الدوري الفرنسي، يجمع بين باريس سان جيرمان وليون بالجولة السادسة من عمر بطولة الدوري الفرنسي، بتواجد ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب حديقة الأمراء «بارك دي برينس»، ويقدم «الوطن سبورت» موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم في الدوري الفرنسي

وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة «العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة»، وهو موعد مباراة باريس سان جيرمان وليون.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

وستكون القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون، هي قناة beIN Sports HD 2، ويتولى التعليق عليها عامر الخوذيري، كما يمكن مشاهدة اللقاء عبر خدمة بي إن كونكت.

قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون

وتضم قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة ليون كل من:

حراسة المرمى: نافاس، جيجي دوناروما، لوتيليه.

خط الدفاع: حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، داجبا، كورزوا، ديالو، كيرير، نونو مينديز.

 

 

خط الوسط: فيراتي، باريديس، دانيلو، فينالدوم، هيريرا، جايا، إبيمبي، دراكسلر، دي ماريا.

في الهجوم: مبابي، إيكاردي، نيمار، ميسي.

باريس سان جيرمان يتصدر الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 15 نقطة، من 5 مباريات؛ إذ نجح في الفوز بها جميعا، ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء، ونجح لاعبيه في تسجيل 16 هدفا، فيما سكن مرماه 5 آخرين.

ويتواجد ليون في المركز السابع برصيد 8 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، نجح في الفوز باثنتين، والتعادل في مثلهما، وخسر في لقاء وحيد، ونجح لاعبيه في تسجيل 8 أهداف، وسكن مرماه مثلهم.

باريس سان جيرمان يسعى للعودة إلى منصات التتويج

ويسعى باريس سان جيرمان رفقة الصفقات القوية، وليونيل ميسي، لاعب الفريق الجديد، أحد أساطير الكرة بالعالم، في العودة لمنصات التتويج من جديد بالدوري، بعدما نجح فريق ليل في التتويج بالدوري الموسم الماضي، وكذلك للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، خاصة بعدما تأهل للمباراة النهائية وفشل في الفوز أمام بايرن ميونخ، ومن ثم نصف نهائي البطولة، وخسر أمام مانشستر سيتي، في الموسمين الماضيين على التوالي.