رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

12:21 م | الأحد 19 سبتمبر 2021
موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، موعد مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد وست هام في الدوري الإنجليزي، المقرر إقامتها في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج»؛ إذ يلتقي الفريقان في الملعب الأوليمبي بالعاصمة البريطانية لندن.

ويدخل فريق مانشستر يونايتد مباراة اليوم، تحت شعار تحقيق الفوز فقط، من أجل استعادة صدارة المسابقة من جديد، بعدما فقدها لصالح فريق ليفربول، الذي انفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه أمس على حساب كريستال بالاس بـ3 أهداف دون رد، ليتصدر محمد صلاح وكتيبة الريدز جدول ترتيب الدوري بشكل مؤقت، حتى معرفة ما تبقى من نتائج في مباريات الجولة الخامسة.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام

موعد مباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي، سيكون في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة «الرابعة بتوقيت مكة المكرمة»، في اللقاء الذي يجمع الفريقين على الملعب الأوليمبي بلندن، معقل فريق الهامرز.

 

وينتظر مشجعو مانشستر يونايتد، استمرار تألق البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الشياطين الحُمر، في الدوري الإنجليزي، خاصة أنه قدّم مستوى رائعا في المباراة الماضية أمام نيوكاسل، ونجح في تسجيل هدفين خلال تلك المواجهة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام

والقنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ووست هام في الدوري الإنجليزي، ستكون قناة beIN Sports Premuim 1 على قمر النايل سات، ويتولى التعليق على اللقاء حسن العيدروس.

كما سيبث المباراة على قمر أسترا 19 عبر قنوات كانال سبورت، وقناة RMC  SPORTS 1.

مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم 

ويملك فريق مانشستر يونايتد 10 نقاط، يحتل بها المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي؛ إذ تراجع عن المركز الأول وتقهقر إلى الثالث، بعد نهاية المباريات السبع التي أقيمت أمس السبت.

ويتساوى مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي، صاحب المركز الثاني؛ إذ يتفوق الأخير بفارق الأهداف، وعلى الجانب الآخر يحتل فريق وست هام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط.